النجاح الإخباري - تستعد حركة التحرير الوطني الفلسطيني، "فتح"، لإيقاد شعلة الثورة الفلسطينية في ساحة الجندي المجهول، يوم غدًا الأحد، في الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقتها.

وأكد نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، د. فايز أبو عيطة، على أن يوم الانطلاقة سيكون يوم تأكيد المواجهة مع الاحتلال والإدارة الأمريكية، ومحطة لمرحلة جديدة وعهد جديد لثورتنا وحركة فتح، وأضاف، "سنواصل فعالياتنا كي نفشل المخطط الأمريكي وقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس؛ وسنواجه الحصار الأمريكي الإسرائيلي ولن نساوم ونتنازل عن القدس و سنسعى لتوفير بدائل لتعزيز صمود شعبنا".

ودعت حركة "فتح" كافة أبنائها وعناصرها ومؤيديها وجماهير شعبنا الفلسطيني، لأوسع مشاركة في مراسم إيقاد الشعلة إحياء الذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة فتح، مساء الأحد في ساحة الجندي المجهول في مدينة غزة.

وقالت الحركة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام، "نحن على أعتاب الاحتفال بالذكرى الثالثة والخمسين لانطلاقة حركتنا الرائدة حركة فتح الديمومة، نؤكد لجماهير شعبنا أن حركة فتح قررت اقتصار فعالياتها بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين للانطلاقة على إيقاد الشعلة.

 وأهابت الحركة بكافة أبنائها للمشاركة في المشاركة بإيقاد الشعلة، مشيرةً إلى أن المسيرة المركزية ستنطلق مساء غد الأحد الموافق 31/12/2017 ، الساعة الثالثة والنصف، انطلاقاً من ميدان فلسطين باتجاه ساحة الجندي المجهول، حيث حفل إيقاد شعلة الذكرى 53 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة فتح .