النجاح الإخباري -  نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس جنوب قطاع غزة اليوم، وقفة ومسيرة احتجاجية للأشبال والزهرات رفضا لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب حول القدس.

ورفع الأطفال الاعلام الفلسطينية والشعارات الرافضة للقرار الظالم بحق قدسنا العاصمة الأبدية لدولتنا فلسطين، مؤكدين حقهم الديني والتاريخي والقانوني في مدينة القدس.

وشارك في المسيرة رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية للاجئين وكوادر وقيادات من المجتمع المدني، إضافة الى عدد من القيادات النسائية ومجموعة من الأشبال و الزهرات من مختلف رياض الاطفال .

وأكدت مسؤول ملف المرأة في لجنة اللاجئين هدى الحولي، أن الفعالية تأتي ردا على القرار الأميركي وتأكيدا أن القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية ولا يمكن التخلي عنها بأي شكل من الأشكال.

بدوره، قال رئيس اللجنة الشعبية للاجئين مازن أبو زيد: إننا نقدّر الرفض العالمي للقرار الاميركي، مؤكدا أنه لا يؤثر على المكانة القانونية والاسلامية والمسيحية للقدس .

من جانبه، نوه أمين سر اللجنة الشعبية للاجئين عدنان العصار، إلى الإجماع الدولي الرافض لقرار الرئيس الأميركي بشأن القدس، واصفا القرار الأميركي بأنه استفزاز للمسلمين.