النجاح الإخباري - زار وفد من محافظة نابلس منزل الشهيد الراحل ياسر عرفات في الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاده برئاسة محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب.

وقال الرجوب:" أن وجود الوفد في منزل الشهيد في ذكرى الثالثة عشرة لاستشهاده له مدلولات وطنية وسياسية ومجتمعية كبيرة في ظل الظروف الحالية".

 واضاف:" ونحن نسير بخطوات ثابتة في موضوع المصالحة من اجل تعزيز الوحدة الوطنية وبناء المجتمع الفلسطيني والمؤسسات الفلسطينية الديمقراطية التي تمكننا من الوقوف في وجه الاحتلال".

وتابع الرجوب:"هذا اليوم يعيدننا الى تاريخ النضال الفلسطيني وبدايات انطلاق الثروة الفلسطينية التي فجرها الشهيد الراحل ياسر عرفات".

وشدد على أهمية تعزيز الوحدة الفلسطينية والبحث عن القواسم المشتركة التي تدفع باتجاه تعزيز الوحدة وانهاء كل مظاهر الانقسام التي مضى عليها عقد من الزمان.

كما دعا الرجوب الى البحث عن رؤيا استراتيجية تجمع بين كل فصائل العمل الوطني وتحديدا حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة مطلوب منها أن تشارك بقية الفصائل في رؤى استراتيجية للأمن لبناء مجتمع فلسطيني ونظام سياسي تعددي كل هذه الامور مطلوبة من حماس ومن كل فصائل الوطنية الفلسطينية.