النجاح الإخباري - التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين زكريا الأغا، بمكتبه في غزة، اليوم الاثنين، مدير عمليات الأونروا بقطاع غزة بو شاك الذي من المقرر أن ينهي مهام عمله بالقطاع نهاية الأسبوع الجاري، بحضور المدير الجديد للعمليات في القطاع ماتياس شمالي.

وأثنى الأغا على الجهود التي بذلها بو شاك أثناء فترة عمله في القطاع خلال السنتين والنصف الماضية، وعلى الدور الهام والحيوي الذي بذله لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين في فترة كانت حرجة وصعبة في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعاني منها القطاع.

ورحب الأغا بالمدير الجديد لعمليات الأونروا بقطاع غزة، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته، ووعده بتقديم كل ما يلزم من دعم ومساندة، مؤكدا أهمية التعاون المشترك بين إدارتي الدائرة والأونروا في شتى المجالات التي تخدم اللاجئين الفلسطينيين، وأن أطقم الدائرة المختلفة ستقدم الدعم والعون في كافة المجالات التي من شأنها خدمة اللاجئين الفلسطينيين.

وأشار الأغا إلى أهمية وضرورة تعزيز التنسيق والتعاون مع اللجان الشعبية للاجئين التي تعتبر أذرع الدائرة الشعبية والرسمية داخل المخيمات في قطاع غزة.