النجاح الإخباري - قدم وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة مقترحا لوزير الطيران المدني المصري شريف يتضمن أن يتم التوافق على سفر 2000 معتمر فلسطيني في كل من عمرتي شعبان ورمضان المقبلتين، وذلك خلال لقاء الوزير طبيلة مع المصري في القاهرة اليوم للبحث في آلية نقل المعتمرين الفلسطينيين من قطاع غزة خاصة مع بداية موسم العمرة لشهري شعبان ورمضان.

وفي ذات السياق، اجتمع الوزير طبيلة مع وزير النقل المصري هشام عرفات، ورئيس سلطة الطيران المصري هاني العدوي، كلاً على حدة لبحث نقل المعتمرين من قطاع غزة وذلك بحضور مدير العمليات بالوزارة  منصور ابراهيم، ومدير مكتب الخطوط الجوية الفلسطينية بالقاهرة حاتم أبو ريدة.

وأشاد الوزير طبيلة بالجهود المصرية المبذولة دائما في مواسم الحج والعمرة، وذلك بتقديم كافة المساعدات أمام ضيوف الرحمن المسافرين من المعتمرين، وما تقوم به وزارة الطيران المدني بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين بالقاهرة من جهود كبيرة اثناء نقل الحجاج والمعتمرين خلال المواسم الماضية.

كما والتقى طبيلة بوزير النقل والمواصلات على هامش زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية مع الطاقم الإدراج للخطوط الجوية الفلسطينية في مصر لبحث حل متطلباتهم الإدارية.