النجاح الإخباري - قصفت طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، عصر اليوم الإثنين، موقع للإدارة المدنية وآخر للمقاومة في شمال قطاع غزة، وقصفت طائرات استطلاع عدة مواقع للمقاومة وسط مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة مواطن بجراح، فيما بلغ عن أضرار بالممتلكات وخسائر بالمحاصيل الزراعية ونفوق العديد من رؤوس الأغنام. وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن الطائرات قصفت هدفين تابعين لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك بذريعة الرد على إطلاق قذيفة من القطاع صباح اليوم والتي سقط في نفوذ مجلس المستوطنات 'أشكول' دون التبليغ عن أضرار أو خسائر. من جانبه، أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن سلاح الطيران نفذ عدة غارات جوية في شمال قطاع غزة ردا على إطلاق قذيفة باتجاه جنوب البلاد صباح اليوم، لافتا إلى أن الطائرات الحربية قصفت 3 مواقع تابعة لحركة حماس. وقالت إذاعات محلية إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت موقع الإدارة المدنية وموقع للمقاومة شمال قطاع غزة، وذلك بعد وقت قصير من قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي بقذيفة مدفعية واحدة على الأقل أراضي المواطنين في بلدة بيت لاهيا. وأفاد شهود عيان بإصابة أحد المواطنين جراء القصف الحربي، وجرى نقله للعلاج في المستشفى. كما وأكدوا بأن قوات الاحتلال قصفت أراضي المواطنين ببيت لاهيا بقذيفة مدفعية، كما استهدفت نقطة رصد للمقاومة بالرشاشات الثقيلة، كما لوحظ تحليق طائرات مروحية في أجواء المنطقة الشمالية للقطاع. وقالت مصادر محلية إن الطيران الحربي شن غارتين على موقعين في قطاع غزة، أسفرتا عن وقوع أضرار وإصابة مواطن. وأضافت 'استهدف الموقع بصاروخين من طائرات أف 16 الحربية'.

المصدر: http://www.palsawa.com/news/2017/02/06/main/102535.html

غزة: قصفت طائرات  الاحتلال الحربية عصر اليوم الإثنين، موقع للإدارة المدنية وآخر للمقاومة في شمال قطاع غزة، وقصفت طائرات استطلاع عدة مواقع للمقاومة وسط مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة مواطن بجراح، فيما بلغ عن أضرار بالممتلكات وخسائر بالمحاصيل الزراعية ونفوق العديد من رؤوس الأغنام.

وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن الطائرات قصفت هدفين تابعين لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك بذريعة الرد على إطلاق قذيفة من القطاع صباح اليوم والتي سقط في نفوذ مجلس المستوطنات 'أشكول' دون التبليغ عن أضرار أو خسائر.

 وقالت إذاعات محلية إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت موقع الإدارة المدنية وموقع للمقاومة شمال قطاع غزة، وذلك بعد وقت قصير من قصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي بقذيفة مدفعية واحدة على الأقل أراضي المواطنين في بلدة بيت لاهيا.

وأفاد شهود عيان بإصابة أحد المواطنين جراء القصف الحربي، وجرى نقله للعلاج في المستشفى. كما وأكدوا بأن قوات الاحتلال قصفت أراضي المواطنين ببيت لاهيا بقذيفة مدفعية، كما استهدفت نقطة رصد للمقاومة بالرشاشات الثقيلة، كما لوحظ تحليق طائرات مروحية في أجواء المنطقة الشمالية للقطاع.

وقالت مصادر محلية إن الطيران الحربي شن غارتين على موقعين في قطاع غزة، أسفرتا عن وقوع أضرار وإصابة مواطن. وأضافت 'استهدف الموقع بصاروخين من طائرات أف 16 الحربية'.

وكان جيش الاحتلال قال في وقت سابق إن صاروخاً سقط صباح الاثنين في منطقة مفتوحة بمجلس مستوطنات "ساحل عسقلان" إلى الجنوب من مدينة عسقلان المحتلة.

وكان الإعلام العبري أعلن عن دوي صفارات الإنذار في المنطقة.

ونقلت القناة العبرية السابعة عن الجيش قوله إن صاروخًا سقط بمنطقة مفتوحة جنوبي عسقلان دون وقوع إصابات أو أضرار، فيما لا زال البحث جارٍ عن بقايا الصاروخ.