قلقيلية - النجاح الإخباري - قامت محافظة قلقيلية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وحركة فتح اقليم قلقيلية، اليوم الأحد، بتكريم الخريجين من عائلات الأسرى من جامعة القدس المفتوحة.

وأكد محافظ قلقيلية رافع رواجبة على التفاف كافة ابناء شعبنا الفلسطيني حول الأسرى وقضاياهم العادلة، مؤكدا ان الاسرى يحملون بداخلهم الامل والابداع ، واهتمامهم بالعلم وان شعبنا يبدع دائما تحت أي ظرف وقادر على كسر ارادة المحتل وتسجيل الانجاز تلو الانجاز، وان إرادتهم لا يمكن أن تنكسر أو تلين إلا بتحقيق الكرامة والعدالة لهم.

وبارك للأهالي هذا الانجاز وهذا التفوق، وتطرق الى واقع شعبنا الفلسطيني والمؤامرات التي تحاك للنيل من حقوقه وثوابته وعلى رأسها قضية الاسرى.

من ناحيته، اشاد رئيس هيئة المقاومة والجدار وليد عساف بصمود اهالي الاسرى، مؤكدا دعم هيئة مقاومة الجدار والاستيطان للأسرى وقضاياهم العادلة.

ودعا كافة الاسرى الذين ينهون تعليمهم إلى الالتحاق ببرامج التعليم المفتوح منها، مثمنا الجهد الوطني لجامعة القدس المفتوحة.

وتم تكريم كل من عائلة الاسيرين محمد صالح علي، وعلاء غازي برهم من قرية كفر قدوم، والاسير احمد سلمي سلامة من مدينة قلقيلية.