قلقيلية - النجاح الإخباري - سلم اليوم أحد المواطنين في بلدة كفر زيباد قضاء مدينة قلقيلية مفرقعات والعاب نارية لمركز شرطة كفر زيباد في شرطة قلقيلية . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام , بالشرطة أن مواطنا من بلدة كفر زيباد حضر صباح اليوم إلى مركز شرطة كفر زيباد ومعه كمية من المفرقعات والألعاب النارية والتي قام إبنه بشرائها لكي يطلقها خلال إعلان نتائج الثانوية العامة بمناسبة نجاحه في إمتحان الثانوية العامة (إنجاز) إلا أن الأب قام بأخذها من وإحضارها إلى مركز الشرطة في كفر زيباد وتسليمها لهم حسب الأصول .

ومن جانبه قدم مدير مركز شرطة كفر زيباد المقدم فؤاد حسن التهاني والتبريكات للمواطن بمناسبة نجاح إبنه في إمتحان الثانوية العامة ناقلا له ولأسرته تحيات مدير شرطة محافظة ونائبه إلى المواطن الذي أثبت أن ما قام به هو من تصرف صحيح يهدف إلى حمايته شخصيا بالدرجة الأولى وحماية أبنائه و الآخرين من خطر هذه المفرقعات والألعاب النارية .

وأهابت الشرطة بالمواطنين بضرورة عدم التعامل مع الألعاب النارية والمفرقعات وعدم إستعمالها والتخلص منها للحفاظ على حياتهم وحياة الآخرين لما لها من خطورة على الأرواح والممتلكات وما تشكلة من إزعاج للمواطنين وإقلاق راحتهم مشددا على أن الشرطة مستمرة في عملها وجهودها للقضاء على هذه الظاهرة السلبية واجتثاثها من مجتمعنا الفلسطيني .

مطالبا المواطنين بضرورة الإبلاغ على الرقم المجاني الخاص بالشرطة الفلسطينية ( 100 ) في حال وجود مثل هذه الألعاب النارية في أي مكان من المحال التجارية أو غيرها من الأماكن التي يتم بيعها والمتاجرة فيها أو في حال سماعها في أي مكان .