النجاح الإخباري - شنَّت قوّات الاحتلال الليلة الماضية، وفجر الأربعاء، حملة دهم واعتقال في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها مواجهات.

وقالت مصادر محلية: إنَّ قواته اعتقلت ثمانية مواطنين في مناطق بالضفة والقدس.

وأفادت مصادر محلية بأنَّ قوات الاحتلال اعتقلت في مدينة القدس المحتلة، المواطنين "خليل دندن"، و"ماهر عفانة" وكلاهما من قرية أبو ديس، إضافة لاعتقال المواطن "توفيق عفانة" من قرية المالحة بالمدينة.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، الشابيّن "قصى أبو هاشم" (17عامًا)، و"مؤيد أبو ماريا "(17عامًا)، وهما من بلدة بيت أمر، فيما اعتقلت المواطن "مصطفى اعبيدو" من المدينة.

كما اقتحمت دوريات الاحتلال، فجر اليوم، الأربعاء، مدينة نابلس، واندلعت مواجهات استمرت لأكثر من ساعتين، خاصة في حيِّ رفيديا غرب المدينة.

وأفاد شهود عيان، بأنَّ أكثر من سبع دوريات اقتحمت أحياء رفيديا وجنيد وبيت وزن، وتمركزت في محيط مقر نقابة الأسنان برفيديا، حيث اندلعت أغلب المواجهات.

واندلعت مواجهات عنيفة، فجر اليوم، في مدينة قلقيلية، عقب اقتحام الاحتلال عدد من الأحياء.

وقالت مصادر محلية: إنَّ دوريات الاحتلال داهمت المدينة من المدخل الشمالي، ومن ناحية المعبر، وتمركزت في حيي القرعان وغياضة، وقامت بعمليات تمشيط.

وأشارت إلى أنَّ مواجهات اندلعت في حي غياضة عقب انتشار قوّات الاحتلال بالشوارع حيث أطلقت القنابل الغازية باتجاه الشبان، وأوقعت إصابات بالاختناق.