نابلس - النجاح الإخباري - نظم مركز مدارات للتنمية المجتمعية الحلقة السادسة من برنامج "شباب كافيه" باستضافة الدكتور الشاب رائد صلاح طبيب عام وجراحة عامة في جمعية أصدقاء المريض في نابلس بالإضافة لطبيب تجميل والمدير الطبي والاداري لمركز جراند سنتر الطبي مع مجموعة من طلاب كلية الطب المميزين.

وفي مستهل الحلقة قدم نائب المدير العام للمركز عبد الغني التكروري نبذة تعريفية عن برنامج "شباب كافيه" الذي ينظمه مركز مدارات كبرنامج شبابي مُخصص لتوفير مساحة حوار حرة ومفتوحة بين نخبة من الشباب الفلسطيني القيادي من مختلف القطاعات المجتمعية من جهة، وبين مجموعة من الشخصيات المُلهمة وأصحاب التجارب والمبادرات القيادية في المجتمع الفلسطيني في مجالات الاقتصاد والاعمال والسياسة والفكر والثقافة والطب والعمل المجتمعي والنسوي من جهة أخرى.

وفي بداية حديثه، رحب الدكتور رائد بالشباب، مؤكداً حرصه الشديد على استمرار دعمه للشباب والتزامه بذلك قولاً وفعلاً بوصفهم قادة الطب الفلسطيني الذين سوف يضيفون اضافة نوعية في المستقبل، وعبر عن ثقته بشغف الشباب وحيوتهم وتأثيرهم.

فيما ركز اللقاء على التأثير المجتمعي والسلم الاهلي من خلال مهنة الطب كون الدكتور رائد من الشباب المؤثرين مجتمعيا من خلال محبة الناس له وادائه المجتمعي من خلال مهنة الطب، حيث وجه بعض النصائح المهمة للشباب ووجهم نحو الخطوات الصحيحة وامكانية مساعدتهم من خلال مركز جراند سنتر الطبي ،وهي المساعي التي يؤمن بأنها الأكثر فعالية والأكثر نجاعة في بناء منظومة متماسكة تنعكس على مقومات الصمود الفلسطيني ككل.

ومع بدء حلقة الحوار قدم الدكتور رائد شرحاً عن حياته ونجاحه كطبيب وشاب متميز وكذلك الخطط المستقبلية خلال السنوات القادمة ثم جاوب على بعض الاسئلة المهمة من الشباب، إضافة الى تناول المشاكل التي يواجهها الاطباء في المجتمع.

كما استعرض الدكتور رائد الفرص التي خلقها مركز جراند سنتر للشباب الاطباء وما سوف يخلق في المستقبل للمجتمع والشباب من حيث التحكم بكافة الخدمات الخاصة بالمواطنين عبر أفضل النظم والمواصفات العصرية.

وأبدى صلاح استعداده للتعاون في تعزيز هذا النوع من البرامج، فيما تم الاتفاق على مواصلة العمل المشترك بين مركز مدارات والدكتور رائد صلاح لبحث تفاهمات واتفاقيات عمل مشتركة وخاصة في المجال الطبي والمجتمعي من اجل افادة الشباب والمجتمع.