خاص - النجاح الإخباري - أعلن أعضاء لجنة أصحاب المحلات التجارية في مجمع بلدية نابلس التجاري، إضرابا تجاريا غداً الثلاثاء في مجمع بلدية نابلس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشراً ظهراً، في الطابق العلوي والسفلي للمجمع.
وقال أحد أعضاء لجنة أصحاب المحلات التجارية، عميد العايد أن هذا الإضراب يأتي لتقصير شركة العقارات الموكلة من مجمع بلدية نابلس في تقديم الخدمات التي تم الاتفاق عليها.

وأضاف العايد لـ"النجاح" تم مخاطبة شركة العقارات في أكثر من كتاب لمتابعة الأمور الخدماتية للمجمع"، مستدركاً" لكن للأسف الشديد ليس هناك أي تجاوب حتى الآن".

وذكر أن الخدمات التي طالبوا بها تكمن في الاعتراض على ارتفاع تكلفة التكييف، بالإضافة إلى تكييف الصالات، وصيانة السقف والإنارة، وتغيير المصاعد التي أصبح لها 15 عاماً والدرج الكهربائي، وصيانة الحمامات.

وأوضح العايد أن هذه المطالبات تأتي من ضمن الاتفاقيات المبرمة مع شركة العقارات وليس مطالبات جديدة، مشدداً على ضرورة الالتزام بها.

وأشار العايد إلى أنهم خاطبوا بلدية نابلس بهذا الأمر " وكان هناك وعودات من بعض أعضاء البلدية بتحسين الخدمات، وأتوا وشاهدوا المشكلات لكن تبقى وعودات فقط"، على حد قوله.

وبيّن أنه في حال لم يتم التجاوب لهذا الإضراب من قبل شركة العقارات وبلدية نابلس، فإن اللجنة ستستمر في الإضراب لعدة أيام قادمة، حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.