النجاح الإخباري - عقدت رابطة خريجي جامعة النجاح الوطنية إجتماعها الأول بحضور كافة أعضاء الهيئة حيث عقد الإجتماع في جامعة النجاح الوطنية .

وفي بداية اللقاء شكرت السيدة عصماء المصري رئيس الهيئة الإدارية أعضاء الهيئة الإدارية، وفي أول حديث لها على الثقة العالية لإنتخابها مشيرة الى آملها بأن يكون العمل بين كافة أفراد الهيئة متناغما ومتكاملا لما فيه مصلحة الجامعة وخريجيها، شاكرة كافة الجهود المتضافرة التي أنتجت هذا الجسم الهام ليمثل قرابة 60000 خريجا من خريجي جامعة النجاح الوطنية داخل الوطن وخارجه.

معربة عن سعادتها للعمل ضمن اعضاء الهيئة الإدارية للرابطة، وتقدمت بالشكر لإدارة الجامعة على تعاونها الدائم وتسهيل عملية الإنتخابات وتوفير كل ما يلزم لتسهيل عمل الهيئة الإدارية.

كذلك شكرت السيدة المصري أعضاء الهيئة التأسيسية للرابطة على الجهود المتميزة خلال الفترة الماضية وأعضاء الهيئة العامة الذين أبدو حساً عاليا بالمسؤولية إتجاه جامعتهم مشيرة إلى أن هذا العمل ليس بغريب فهم خير سفراء للجامعة.

وقد فاز بالإنتخابات التي جرت في الخامس والعشرين من الشهر الماضي السيدة سناء البدوي والدكتور أديب الصيفي والسيد علي ابو بكر والدكتور إياد عثمان والسيد خالد أبو بكر والسيد جلال سلمان والسيد عبد الغني تكروري والسيد وائل عساف والسيد أحمد غانم.

وحسب النظام الداخلي للرابطة تم تعيين الدكتور سامي الكيلاني نائبا لرئيس الرابطة والسيد رافع ضراغمة أمينا للسر، وكذلك تم إنتخاب الدكتور إياد عثمان أمين سر الرابطة.

وبعد ذلك تم التوافق على العديد من اللجان المختلفة ،حيث تم تعيين كل من السيدة سناء بدوي والسيد جلال سلمان للجنة العلاقات العامة والإعلام.

فيما تسلم لجنة المشاريع والتشغيل كل من الدكتورأديب الصيفي والسيدة عصماء المصري والسيد عبد الغني التكروري.

وتم تعيين السيد علي أبو بكر منسقا للجنة الإجتماعية فيما تم التوافق على لجنة العضوية والتنسيب للسادة أحمد غانم ورافع ضراغمة وخالد ابو بكر واللجنة الثقافية للسيد وائل عساف.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم التباحث من قبل الهيئة على البرامج المستقبلية لها فيما يصب في خدمة الجامعة وخريجيها.

يذكر أن هذه الرابطة تعد الرابطة اللأولى منذ تأسيس الجامعة.