النجاح الإخباري -  

استقبل المهندس غازي مرتجى مدير مركز الإعلام في جامعة النجاح الوطنية اليوم، الدكتور أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي، ومحمد أبو سندس وكيل وزارة العدل، ومناضل حنني عضو اللجنة المركز لجبهة النضال وعددا من قادة الجبهة.
وأطلع مجدلاني والوفد المرافق على أذرع مركز الإعلام المختلفة والذي يضم فضائية وإذاعة النجاح وموقع النجاح الإخباري.
وأشاد مجدلاني بالتطور الذي شهده مركز الإعلام والقفزات النوعية التي تم تحقيقها خلال العام الأخير، مؤكدا أن فضائية وإذاعة النجاح والموقع الإخباري باتت جميعها ذات بصمة مؤثرة في الإعلام الفلسطيني، مشيدا بمستوى المهنية والموضوعية العالية التي يتمتع بها مركز الإعلام عبر أذرعه المختلفة.
واطلع مجدلاني على آخر التطورات الفنية والتقنية في مركز الإعلام مشيرا إلى أن الواقع الراهن في المركز هو مفخرة لكل الإعلام الفلسطيني.
من جهته تحدث مرتجى عن تفاصيل عمل مركز الإعلام والآليات التي اتبعها للنهوض بالمركز في الفترة الأخيرة حتى وصل إلى ما هو عليه الآن، كما تحدث مرتجى عن مجموعة من المخطط المستقبلية التي يسعى مركز الإعلام لتنفيذها، مشددا على أن ما وصل إليه المركز اليوم ليس نهاية المطاف وإنما نقطة البداية لخلق واقع إعلامي فلسطيني مختلف يعمل بقدر عال من المهنية والموضوعية.
كما تحدث مرتجى عن التطور الذي يشهده الإعلام الرسمي الفلسطيني في الآونة الأخيرة مشددا على أن ذلك يشكل إضافة نوعية ذات قيمة إعلامية عالية لم تكن متوفرة سابقا في الإعلام الرسمي.
وأوضح مرتجى أن المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف يعمل وفق خطط طموحة وغير تقليدية لتطوير قطاع الإعلام وباتت له بصمات واضحة في هذا المجال، مشيرا إلى أن الإعلام الرسمي خرج مؤخرا من عباءة الإعلام التقليدي وبات احترافيا بدرجة عالية.
كما أشاد مرتجى بالتعاون الوثيق المتبادل بين مركز الإعلام في النجاح والإعلام الرسمي منوها إلى أن المشرف العام أحمد عساف يسخر كل الإمكانيات لخدمة قطاع الإعلام الفلسطيني بما يخدم القضايا الوطنية المختلفة.