النجاح الإخباري - افاد  المقدم امجد فراحته مير العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس لـ" النجاح الاخباري"  ان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً عن وجود شجار اندلع بين شبان في منتزه سما نابلس استخدمت به الآلات الحادة وعلى الفور تحركت قووة من الشرطة وباشرت اتخاذ الاجراءات اللازمة حسب الاصول واضاف فراحته أن5 اصابات وصلت مشافي المدينة اصيبت بالشجار وصفت حالتها بالمتوسطة وكانت الشرطة منذ لحظة وصولها قد باشرت اجراءاتها في البحث والتحري عن المشتركين بالشجار.

وأوضح فراحته ان الشرطة القت القبض على عدة اشخاص مشتبه بضلوعهم بالشجار وباشرت اجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات واسباب اندلاع الشجار.

وأضاف فراحتة لـ"النجاح الاخباري" أن لا حالات وفاة بالشجارات التي تعاملت معها الشرطة اليوم في مدينة نابلس، ولكن هناك بعض الإصابات الخطيرة.

ويذكر ان هذا هو الشجار الثاني الذي تتعامل معه الشرطة لهذه الليلة، حيث اصيب خمسة مواطنين بجراح وصفت حالة أحدهم بالخطيرة في شجار وقع في شارع النجاح.

وقال المقدم أمجد فراحته  لـ"النجاح الإخباري" إن شجارا وقع بين مجموعة من الشبان في شارع الجامعة في مدينة نابلس اسفر عن اصابة خمسة أشخاص بجروح متفاوتة. وقالت الشرطة إنها سيطرت هذا المساء على شجار وقع في شارع النجاح استخدمت به آلات حادة أدت الى 5 إصابات أحدها إصابة خطرة بالصدر، ونقلت الإصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وحسب المقدم امجد فراحته فقد هرعت سيارات الشرطة إلى المكان وقامت بتطويق الشجار، وبدأت بالتحقيق في ملابسات ما جرى. وذكر المقدم فراحته ان بلاغاً وصل لغرفة عمليات الشرطة عن وجود شجار في شارع النجاح، وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة للمكان والقت القبض على مجموعة أشخاص مشتبه بهم بالاشتراك بالشجار. وأضاف فراحته أن الشرطة سيطرت على الشجار لحظة وصولها وباشرت التحقيق للوقوف على ملابسات وأسباب الشجار.