النجاح الإخباري - استضاف ا.د. ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية- نابلس، اليوم الاثنين، وفداً من جامعة وبلدية بولدر كولورادو الامريكية.

 وأثنى النتشة بالجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين البلدين، وأضح تأثير الظروف الراهنة  في فلسطين على الحياة الاكاديمية، وكذلك التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجهها الجامعات الفلسطينية التي وبالرغم من ذلك فانها تحقق انجازات طيبة.

حضر اللقاء من جامعة النجاح كل من د. محمد العملة النائب الاكاديمي في الجامعة، ود. عالية العسالي عميد كلية التربية وأ.عالية جيلبرت منسقة الزاوية الامريكية وأ. دلال رضوان من العلاقات الدولية وأ.عبد العفو العكر من بلدية نابلس.

ومن الوفد الامريكي، اسيرا شرين وهي ممثلة الوفد الضيف، حيث أعربت عن أملها بتطوير العلاقات المتبادلة لبناء فرص للتعاون وبناء علاقات متينة وتعزيز التبادل الطلابي والاكاديمي بين الجانبين.

و في ذات السياق تم تنظيم جلسة حوار مشترك بين أعضاء الوفد الضيف وطلبة برنامج دراسات المرأة لتبادل وجهات النظرالمختلفة.

كما تمت استضافة الوفد الضيف في حرمي الجامعة( القديم والأكاديمية)، وأخذهم بجولة ميدانية في الحرميين وتعريفهم بالكليات والمرافق الجامعية واذاعة وفضائية النجاح.

تأتي هذه الزيارة ضمن إطار التعاون والتوأمة بين مدينة نابلس ومدينة بولدر الأمريكية وذلك لبحث آفاق التعاون بين البلدين والتي سيتخللها لقاءات وورش عمل للوفد الضيف في الجامعة.