النجاح الإخباري - بالرغم من ان انظار العالم تتجه نحو الانتخابات، الا ان هذا اليوم في الولايات المتحدة يرتبط بعدد من العادات والتقاليد، منها في ما يخص الأطعمة والوجبات المقدمة في هذا اليوم، حيث تحقق بعض الأطعمة مبيعات كبيرة.

"كعكة الانتخابات"

تعتبر هذه العادة تقليدا قديما إلى أنه لم يعد منتشرا كالسابق، حيث يقوم كل من أدلى بصوته بأخذ قطعة من الكعكة، والتي تحضر من الدقيق والفواكه المجففة، ويضاف إليها الدبس أو المربى، وتعرف أحيانا باسم "كعكة التدريب"، كون اليوم الأخير من الانتخابات كان يدعى في وقت سابق بـ"يوم التدريب".

"بيتزا الانتخابات"

يكون هذا اليوم بمثابة يوم "عيد العشاق" لدى لبائعي الورود؛ حيث ترتفع فيه المبيعات، إذ ترتفع مبيعات البيتزا الى 50 في المئة.

حيث يكون الجميع مشغولين بالانتخابات في هذا اليوم بحسب ما نقل موقع mashed، ومنهم الصحفيين، وبحسب ما غردت صحفية سابقة قائلة بانها لاتعمل في غرفة الأخبار إلى أن العادات القديمة لا تموت بسهولة، لذلك ستطلب البيتزا كما كانت معتادة على فعله في الانتخابات السابقة.

ويرجع تاريخ هذا التقليد إلى عام 1796 عندما كان يوم الانتخابات يوم عطلة رسمية، ليس ذلك فحسب، بل كان يحتل المرتبة الثانية من حيث الأهمية بعد عيد الشكر.