النجاح الإخباري - اليوجا من التمارين التي تساعد على الشعور بالاسترخاء وصفاء الذهن، وغيرها من الفوائد التي تعود على الإنسان، كما يمكن ممارستها في أي مكان سواء في غرفة النوم أو الحدائق، لكن أليكسا تيرازاس، البالغة من العمر 23 عام وتعيش بالمكسيك قررت أن تمارس اليوجا بشكل مختلف، وهو حافة شرفة المنزل.

ولكن لم تتمكن أليكسا من الجلوس على حافة الشرفة وسقطت على الفور من الطابق السادس من مسافة 80 قدمًا، والذي نتج عنه كسور في الساقين والذراعين وكذلك الفخذين والرأس، مما تطلب نقل الفتاة إلى أقرب مستشفى على الفور.

وخضعت أليكسا لإجراء عملية جراحية استمرت لمدة 11 ساعة، للتعامل مع الإصابات المختلفة من الجسم، مثل كسور الساقين والذراعين، والفخذين والرأس، وكذلك الوركين والرأس، ونظراً لحالتها الحرجة، طالب أفراد الأسرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المساعدة في التبرع بالدم للفتاة، وأفاد أحد أقارب الفتاة، بأنها نتيجة ما تعرضت له من كسر، منعت من السير لمدة ثلاث سنوات لحين إعادة بناء الساقين المكسورين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل "البريطانية.

ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي قامت فيها أليكسا بممارسة تمارين اليوجا، على حافة الشرفة، حيث أكد الجيران، على انهم اعتادوا مشاهدتها وهي تؤدى نفس الحركة.

 

 

سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا على حافة الشرفة (3)

سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا على حافة الشرفة (2)

سقوط فتاة من الدور السادس أثناء ممارسة اليوجا على حافة الشرفة (1)