النجاح الإخباري - إكتشفت عائلة وأصدقاء زوجان من ولاية بنسلفانيا قيامهم بتزوير ولادة طفلهما ووفاته من أجل خداع أسرهم وأصدقائهم لإعطائهم أكثر من 600 دولار من التبرعات والهدايا، حيث اتُهم كل من كايسى وجيفرى لانج بالسرقة والخداع، واستلام الممتلكات بعد ظهور تفاصيل عن مخططهما المفصل.

وقالت الشرطة إن كايسى 23 عامًا نشرت صورا لحملها المزيف، وشاركت صوراً على فيس بوك عن حملها المزيف، ونمو بطنها خلال الحمل، وكشفت عن ولادة صبى هى وزوجها البالغ من العمر 27 عامًا.

واستضاف الزوجان أصدقاءهما خلال احتفالهما بالمولود في شهر مايو، وتم إعطاؤهما عددًا من الهدايا، وكشف الزوجان للعائلة والأصدقاء فى 3 يوليو أن ابنهما، ايستون والت لانج، ولد حتى أنهما قاما بنشر صورة على فيس بوك للطفل.

لكن كايس وجيفرى كشفا بعد فترة وجيزة أن طفلهما توفى بشكل مأساوي في الساعات التي تلت الولادة، وفي نعي عبر الإنترنت، قال الزوجان إن إيستون ولد فى مستشفى كونيمو التذكارى فى الساعة 3.11 صباحًا ويزن سبعة أرطال، عانى إيستون، قبل وفاته، لكننا كنا نمسك بإيديه وأغرقناه بالقبلات، وسرعان ما تم إنشاء صفحة GoFundMe لجمع الأموال لجنازة إيستون وعقدت مراسم تذكارية بعد أن قال الزوجان إنهما أحرقا ابنهما.

وقالت سينثيا ديلاسيو صديقة كايسى، لـ WTAE إن الزوجين قالا إن السبب الرسمي للوفاة هو متلازمة الضائقة التنفسية بعد ولادة الطفل بسائل على رئتيه.

 

وقالت ديلاسيو إنها كانت تشك فى قصتهم وذهبت إلى منزل الجنازة، وعندما، علمت أنه لا يوجد حساب مطابق لاسم إيستون لانج فى المستشفى، اتصلت ديلاسيو بالشرطة.

وقالت السلطات خلال التحقيق الذى أجروه، إنهم اكتشفوا "دمية طفل حديث الولادة" فى منزل الزوجين، وقالت الشرطة إن الدمية تبدو مطابقة لصورة الطفل المنشورة على فيس بوك.