النجاح الإخباري - هل يمكن أن أضع جل الأظافر؟


 ليس فقط كلمسة نهائية لامعة لا تُقاوم ، فهي ستدوم خلال شهر العسل أيضاً.

تُعد أظافر الجل خياراً جريئاً. وباستعمالها انسي اللطخات أو الخدشات ولن تنزعجي من وقت التجفيف الطويل في الصالون. كل دقيقة تؤخذ بعين الاعتبار في الأيام التي تسبق يوم الزفاف الخاص بك، لذلك فإن أي علاج موفِّر للوقت يُعد ذا قيمة.

يُستخدم الجل مثل Shellac ويُطبّق على الظفر الطبيعي حتى لا تقضي ساعات من إجراء تحسينات منحوتة بعناية، ما لم تكن أظافرك بحاجة إليها أو تريدينها بالطبع.

ما لون طلاء الأظافر الذي يجب أن ترتديه العروس؟
سؤال شائع عند كل عروس. تُعد مجموعة نيود للعروس مستوحاة من الإطلالات الملكية والبسيطة في اَن واحد. اختاري من بين تدرّجات النيود والوردي التي يمكن مزجها للحصول على اللون أو الدرجة المفضّلة.

أي خبير أو متخصّص في الجمال والعناية بالأظافر يجب أن يكون قادراً على إنشاء لون يناسب ويتناغم مع لون بشرتك من خلال مزج الألوان إن كنت لا تستطيعين العثور على اللون الذي تريدينه. إن كان لباسكِ أبيض، فابحثي عن لون وردي أكثر دفئاً، وإن كان لونه عاجياً، فيمكنك استخدام الدرجات اللطيفة أو الدافئة من درجات النيود.

ليس هناك حاجة إلى مطابقة لون أظافر قدميك بيديكِ، والأحمر يمكن أن يعمل بنحو جيد مع الأحذية الفضية أو الذهبية البرّاقة التي غالباً ما تكون مخفية تحت فستان الزفاف.