النجاح الإخباري - عادة ما تكون صور المنتجات المسوق لها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، تخالف فى كثير من الأحيان الواقع، مما يقع الكثير ضحايا ذلك وهو ما وقع فيه للأسف زوجان، حيث كانا ينويان حجز غرفة مطلة على البحر فى ذكرى زفافهم الـ 28. 
 
حجزوا غرفة على الإنترنت ولما راحوا لقوها مخزن (3)  
 
وعد الزوجين بغرفة فى فندق أنيقة على الطراز اليونانية، ولكن ما وجدوا شيئا آخر قد تقاسم، تبدأ القصة عندما خرج بيتر سميث، 56 عامًا، ويعيش فى بريطانيا إلى مدينة تينجاكى التى تقع فى اليونان فى يوم الخميس 9 مايو مع زوجته أماندا للاحتفال بالذكرى 28 لزواجهما.
وعند حجزهم تم إخبارهم بأن غرفتهم بالفندق، تبلغ قيمة حجزها 1800 جنيه إسترلينى،  على أنها ستشمل إضاءة وزخارف الجدران، ولكن ما وجده مغاير للحقيقة.
 
حجزوا غرفة على الإنترنت ولما راحوا لقوها مخزن (1)  
حجزوا غرفة على الإنترنت ولما راحوا لقوها مخزن (2)  
 
صدم الزوجان عندما توجوها إلى غرفتهما، حيث وجداها تبدو وكأنها "نزل"، وأنه قيل لهم فى وقت لاحق أنه قد تم استخدامه كمخزن للتنظيف، وما كان إلا أنه غضب من الوضع، ونشر الصورة التى وعد بها على فيس بوك والصورة على أرض الواقع.
 
حجزوا غرفة على الإنترنت ولما راحوا لقوها مخزن (4)  
 
قال سميث ، الذى يعمل مديراً للسلامة فى مجال الصحة، "الصورة الأولى هي من موقع الويب الخاص وما حجزته، الصورة الثانية هي ما حصلت عليه، لا أعلم أن جميع الغرف ستكون متطابقة، لكن غرفتنا تشبه غرفة فى نزل مقارنة بالصورة الموجودة على الموقع الإلكترونى، ونشعر أننا تعرضنا للخداع".