النجاح الإخباري - لا تخلو الحياة من المواقف الطريفة، وإن كان بعضها يتعلق بظروف عصيبة يمر بها الشخص صاحب الموقف، لذا تعد قضايا الأسرة المرتبطة بالطلاق والخلع وإعالة الأطفال، ساحة واسعة للقصص الطريفة رغم قسوة بعض هذه الروايات والقضايا التي يتضرر منها جميع أفراد الأسرة سواء الزوجين أو الأبناء.

وفي مثال للطرافة تأتي قصة سيدة أمريكية رفعت دعوى قضائية ضد طليقها للحصول على إعالة لطفلتها، وأن هذه السيدة لم تحصل على المبلغ المقرر لها إلا بعد مرور 50 عامًا على طلاقها، أى بعد أن تجاوز عمر ابنتها الـ50 عامًا، وتحديدًا أصبح عمرها 53 عامًا.

السيدة الأمريكية أندرسون وابنتها

القصة تبدأ، بحصول سيدة أمريكية تبلغ من العمر 74 عامًا، وتقيم في مدينة كارلسباد فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، على 150 ألف دولار لإعالة ابنتها بعد 50 عاما من الطلاق، وهذا المبلغ قيمة مدفوعات إعالة الطفل التي تم منحها إياها القضاء لأول مرة منذ حوالى 50 عامًا.

وحصلت السيدة الأمريكية، المقيمة في ولاية كاليفورنيا، على مكافأة قدرها 150 ألف دولار عن إعالة طفلتها بعد حوالى 50 عامًا من طلاقها، والتي كانت قد تزوجت "تونى أندرسون"، من "دون لينهارت"، عام 1966، لكنهما انفصلا بعد ذلك بعامين، وفي ذلك الوقت أمره قاضٍ بدفع إعالة الطفل لابنتهما البالغة من العمر 3 أعوام – آنذاك - لكنه لم يفعل.

وتقول السيدة الأمريكية أندرسون - البالغة من العمر 74 عامًا - إنها أدركت العام الماضى، أنه لا يوجد قانون يسقط بالتقادم على إعالة الطفل فى ولاية كاليفورنيا، لذلك بحثت على جوجل عن زوجها السابق، ووجدته يعيش فى ولاية أوريجون الأمريكية، ويمتلك منزلًا كبيرًا وقاربًا، وتقدمت أندرسون بطلب للحصول على إعالة الطفل غير المدفوعة، ووافق القاضى على طلبها، وقدرت المكافأة بقيمة 150 ألف دولار.