النجاح الإخباري - يقولون السن مجرد رقم ولا يعبر عن حقيقة الشخص، ولا يمكن أن يمثل عائقا في الاستمتاع بحياته، وأنه رغم مضى الوقت لا يوجد ما يسمى بالوقت المتأخر للحصول على المتعة، فلا يمكن ولا يجب أن يقف السن حائلا دون العيش، والاستمتاع بالحياة.

والقفز المظلي أحد أبرز الأحلام للعديدين، وعلى الرغم من المخاطر التي ترافقه إلا أنه يستمر في كونه أحد متع الحياة، لكن الجديد أن سيدة تخطت الثمانين من عمرها ما زالت مستمرة وتواظب على القفز المظلى، بالرغم من كبر سنها.

القفز بالمظلة

 

ديليس برايس

ديليس برايس، السيدة البالغة 82 من عمرها، ما زالت تحترف القفز بالمظلة، أكدت أن أصدقاءها ما زالوا يقلقلون عليها: "سيضحك الناس علي، في الحقيقة أن جميع أصدقائى يقولون نقلق عليك يا ديليس".

برايس

وتابعت لـ سي إن إن: "أعتقد أنه حتى عندما خرجت في نهاية الأسبوع قال أحدهم لى: يا إلهى كونى حذرة، أعتقد هذا سخيف هل هناك طريقة أفضل للموت أثناء استمتاعك بوقتك؟".

ديليس

ديليس حاملة للرقم القياسي كأكبر امرأة  تقفز بالمظلات في العالم، قالت: "لا يهمني إن كانت سجاداتى قديمة وبالية طالما أقفز بالمظلات، لكنني ما زلت أخاف، كنت أخاف لدرجة أنى أقود سيارتى إلى منطقة الهبوط، وأقول لنفسي ما زلت أستطيع العودة، ولكني عرفت لو أنني لم أكمل، لن أعود مجددا، لذلك كانت النشوة أقوى من الخوف".

القفز بالمظلة

 

ديليس برايس