ترجمة خاصة - النجاح الإخباري - قامت شركة قنوات سكاي نيوزلندا بإغلاق قناة سكاي نيوز الاسترالية إلى حين توقف القناة عن بث الفيديوهات المباشرة للمجزرة الارهابية.
وأوضحت الشركة أنها قررت اغلاقها بسبب بثها لمشاهد المجزرة المؤلمة، وجاء هذا القرار حفاظًا على مشاعر المواطنين في نيوزلندا لذا لن تتراجع الشركة عن قرارها حتى ازالة جميع اللقطات المؤلمة وعدم مشاركتها. 
وعلى الرغم من مطالبة الشرطة النيوزلندية الا أن  قناة روبرت مردوخ الأسترالية أيضًا من القنوات التي أصرت على تصوير بعض المشاهد المؤلمة في المجزرة البشعة التي حدثت يوم الجمعة.
وقالت الشرطة النيوزلندية في مؤتمر لها" إن الشرطة تعلم بوجود العديد من اللقطات المؤلمة المتعلقة بما حدث يوم الجمعة ليتم مشاركتها عبر الانترنت ولكنها ستعمل جاهدة لإيقاف نشر تلك الروابط حرصا على ازالة جميع هذه المشاهد المؤلمة.
وكانت معظم القنوات والمواقع الإخبارية قد استخدمت جزءًا قصيرًا من الفيديو الذي بثه الارهابي برينتون تارانت عبر حسابه على الفيس بوك.
وقامت شركة فيسبوك واليوتيوب وتويتر بإزالة المشاهد ولكن ما زالت هناك بعض النسخ المحملة.
وقالت متحدثة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي في تغريدة على تويتر" إننا نقف بجانب أهلنا في نيوزلندا ولا نشجع نشر مثل هذه المشاهد المؤلمة التي يتم مشاركتها في الوقت الحالي. وسنستأنف الخدمة عندما توفرها مضيفة انه مازال هناك قنوات متاحة تابعة للشركة مثل قناة BBC وقناة CNN.