وكالات - النجاح الإخباري - تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الاثنين، مقطع فيديو لشاب مصري، قيل إنه حاول إلقاء زوجته من شرفة بناية يقطنانها، بسبب رغبته في عدم وجودها معه في البيت.

ووثق الفيديو سيدة متشبثة بحديد الشرفة المقابلة للمنزل، حتى حضر الجيران وأمسكوها وأنقذوها قبل سقوطها.

لكن صاحبة الحادثة الفتاة المصرية "سارة مجدى"، بطلة "فيديو سيدة البلكونة"، حسبما أسماه مغردون على مواقع التواصل، ظهرت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صبايا" الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "الحياة"، وقالت إنها أقدمت على التخلص من حياتها بالقفز من "البلكونة"، هربًا من مشكلاتها الزوجية وسوء معاملة الزوج لها.

وأضافت: "أنا اللى رميت نفسى، عشان تعبت من كل حاجة".

اقرأ أيضاً: الزواج المدني يثير جدلا واسعا في لبنان ورفض من دار الفتوى

وأوضحت إن زوجها يتطاول عليها دائما بالضرب، قائلة: "أكرهه بعد اللى شفته النهارده، وأطالبه بالطلاق، ولا أريد منه شيء، لأنه تركنى مع أهلى بالأشهر، ومن النهارده دا مش زوجى، وهو بيطفشنى كل مرة".

وعن تفاصيل محاولاتها الانتحار، أكدت سارة أنها أقدمت على الإنتحار فأمسك زوجها بيديها، ثم شعرت أنه يتركها، موضحة أن والدتها هى من أمسكت بها.

وقال مغردون ومدونون إن الحادثة وقعت في إحدى مناطق فيصل بالجيزة، بعدما شعر الزوج بالملل من زوجته وقام بإلقائها من شرفة المنزل.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الأمن في الجيزة تفحصت الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماع للتوصل إلى مكان الواقعة، والتحقيق فيها.