نابلس - ديانا زكريا - النجاح الإخباري - أطلقت مجموعة يدأ بيد للتغير في نابلس حملة ايلاف الخاصة بفصل الشتاء، للسنة الخامسة على التوالي وذلك بعد نجاحها مدة اربع سنوات متتالية.

وأشارت منسقة النشاط قمر النفنوف عبر برنامج هوانا الوطن الصباحي والذي يعرض على فضائية النجاح: "ان الهدف الاساسي من هذه الحملة هو توفير الملابس الشتوية للاسر المحتاجة لتكون دفئا لهم في الشتاء".
وقالت ان مايميز هذه الحملة على مدار السنتين الاخيرتين هو ان العائلات ستتوجه لهم على عكس السنوات السابقة، حيث كانوا يقدمون الملابس لبعض العائلات المختارة وهذه المرة تقوم مجموعة يد بيد  باختيار مكان محدد يعرضون فيه جميع الملابس الذي تم التبرع بها من أهل الخير، وسيأتي افراد العائلة لاختيار ما يناسبهم وما هم بحاجة اليه من مقاسات ومستلزمات هم اعلم بها.

وذكرت لنا النفنوف ان اسم ايلاف اتى من معنى الألفة وهو هدف اساسي في الحملة لابراز الألفة والمحبة بين الناس وتفعيل الخير بينهم، مؤكدة أن هذه الحملة وجميع حملات مجموعة "يد بيد" تستهدف كافة الفئات ولا تقتصر على أحد بل لجميع من يسعى للعطاء وتقديم الخير، ومما يسعد المجموعة حاليا ان الناس باتت تتواصل وتنتظرهم لتقديم ما لديها من امكانيات، ولا يكتفون اهل الخير فقط بانتظارهم للاشهار عن الحملات.

تشكلت مجموعة "يد بيد" عام 2012 واستمرت حملاتها حتى يومنا وهناك حملات ثابتة سنوية والتي من ضمنها حملة ايلاف.