نابلس - النجاح الإخباري - اعتاد محرك البحث "غوغل" الأمريكي أن يغير من تصميم شعاره، احتفالًا بكلّ ذكرى سنوية شهيرة حول العالم، ولكن في عيد "الهالوين" هذا العام، قرَّر أن يطرح، وللمرَّة الأولى، لكل مستخدميه لعبة فيديو جماعية.

 

مستخدمو "غوغل" كانوا يضغطون على شعاره للانتقال إلى نتائج البحث المتعلقة بالحدث السنوي البارز، فإنَّه عند الضغط على شعاره الخاص بـ "هالوين" سيتم انتقاله مباشرة للمشاركة في لعبة تحمل اسم "Great Ghoul Dual"، وفقًا لموقع "سي.نت" الأمريكي.

وتدور فكرة اللعبة، حول تشكيل المستخدم لفريقين من (4) أشباح، من أجل تجميع أكبر قدر ممكن من الشعلات المتجولة في المكان، ثمَّ العودة لها إلى المقرّ الرئيس خلال دقيقتين فقط.

ويتمُّ تحديد الفريق الفائز، بناءً على نجاحه في تجميع أكبر عدد من الشعلات المتجولة، وهنا يجب توخي الحذر من قيام الفريق المنافس بسرقة الشعلات وإيداعها في مقرّه الرئيس.

كما تمنح اللعبة جوائز للفريق الأكثر تجميعًا للشعلات المتجوّلة، وهي الحصول على قوى خاصة، مثل تعزيز السرعة والرؤية الليلية.

وفي إمكان اللاعبين المشاركين دعوة الأصدقاء حتى عدد (7) أو أفراد من العائلة لمشاركتهم اللعب، وذلك من خلال رابط مخصص، أو من الممكن اللعب مع غرباء يتم انتقاؤهم بصورة عشوائية من حول العالم.