نابلس-وكالات - النجاح الإخباري - كشفت ابنة الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الإبن "جينا بوش-هاغر"، تفاصيل مرعبة عن البيت الأبيض، حيث قضت هناك 8 سنوات من عمرها أثناء ولاية رئاسة والدها.

وقالت "جينا بوش" في لقاء تلفزيوني أجرته أن هناك أشبحًا تعيش في البيت الأبيض.

وروت المرأة التي عاشت فترة المراهقة في البيت الأبيض قائلةً: "في ليلة ليلاء انبعثت من مدخنة الموقد في إحدى غرف البيت الأبيض، نغمات موسيقى عشرينيات القرن الماضي، وسمعت ذلك ليس لوحدي بل وسمعت ذلك معي شقيقتي باربرا".

وتابعت: "قفزت مشدوهة إلى سرير باربرا، التي استمعت لذات النغمات بانشداه لا يخلو من الخوف.. ولم نتمكن من النوم".

وقالت "بوش هاغر": "ناقشنا هذا الأمر في ما بيننا أنا وشقيقتي ولم نخبر أحداً به، لكن الأشباح حضرت بنوايا حسنة على ما يبدو، لقد كانت أشباحًا ودودة".

بعد أسبوع، تكررت القصة.. قصة انبعاث نغمات وألحان موسيقية، ولكن هذه المرة، وفقاً لها، تدفق غناء الأوبرا من الموقد نفسه، رغم أن النار موقدة فيه.

وزعمت بوش هاغر أنها أخبرت صديقًا كان يعمل في البيت الأبيض حول هذا الأمر، لكن الأخير لم يكن مندهشًا على الإطلاق وأجابها: "أوه، جينا، إذا قلت لك ما سمعت، فلن تصدقي ذلك".

يذكر أن جينا بوش (الآن جينا ويلش هاغر نسبة لعائلة زوجها) ولدت في 25 تشرين الثاني 1981 في دالاس، في ولاية تكساس، في الولايات المتحدة الأميركية، في عائلة جورج ولورا بوش. لديها أخت توأم، هي باربرا، تلقت تعليمها الإبتدائي في ولاية تكساس، ثم درست في جامعة تكساس وحصلت على شهادة جامعية في اللغة الإنكليزية.

وفي 29 نيسان 2001، تم اتهامها بتعاطي الكحول قبل بلوغ سن الـ 21 عامًا، حيث أقدمت على استخدام وثائق مزورة أثناء محاولتها شراء الكحول، وفي 10 أيار 2008 تزوجت جينا من السياسي "هنري هاغر" ورزقا بابنتين.