النجاح الإخباري - ليست الأناقة أمرًا مرتبطًا بالنساء حصرًا، إذ بات الرجل يسعى إلى الحصول على المظهر الراقي والإطلالة اللافتة. لذا، لا بد من الاحتفاظ ببعض القطع العصرية والرائجة في خزانة ملابسك.

البنطلون القماش الرمادي الفاتح

من القواعد التي تم كسرها مؤخرًا، ارتداء البنطلون القماش بعيدًا عن المكتب، وتنسيقه مع التيشرت بنصف أكمام، أو القميص الكتان، والسنيكرز.

يمكن ارتداؤه أيضًا مع القميص الأبيض، لإطلالة حيادية مميزة جدًا للمناسبات الصيفية الليلية.

 

القميص الأبيض طويل الأكمام

قد لاتمتلك الكثير من القمصان في خزانة ملابسك، لكن لا بد أنك تمتلك قميصًا أبيض طويل الأكمام، مناسبًا للعمل، ولسهرات ما بعد العمل، سواء كان مع الجينز أو البناطيل المصنوعة من القماش.

شورت بأسلوب البحرية

الشورت المصنوع من الكتان باللون الأزرق، يمنحك إطلالة فخمة، كلها رفاهية. وهو يناسب أوقات العطلات الصيفية، مع القميص الكتان الأبيض، أو التيشرت المخطط بالعرض، والسنيكرز البيج، الهافان، أو الأبيض.

 

بلايزر خفيف بألوان فاتحة

من الخيارات الذكية أن تحتفظ ببلايزر بخامة الكتان في خزانة ملابسك، فهو قطعة كلاسيكية، يمكن دمجها مع الكاجوال، سواء كان الجينز، أو الشورت، أو البناطيل القماشية مع السنيكرز.

النظارات الشمسية

ليست مجرد قطعة تحمي بها عينيك من أشعة الشمس فوق البنفسجية، بل هي قطعة أنيقة، تكمل بها إطلالتك الصيفية ، لهذا اخترنا لك هذه النظارات بالأشكال الدائرية، والدائرية البيضاوية.