ترجمة إيناس الحاج علي - النجاح الإخباري - Knowhere News هي شركة ناشئة تجمع بين تقنيات التعلم الآلي والصحافيين البشريين لتقديم الحقائق في  القصص الإخبارية.

حيث يختار الذكاء الاصطناعي للموقع قصة تستند إلى ما هو شائع على الإنترنت في الوقت الحالي وبمجرد اختيار موضوع فإنه يبحث في أكثر من ألف مصدر إخباري لجمع التفاصيل سواء كانت مواقع ذات ميول يسارية أم مواقع ذات ميول يمينية.

وتتم كتابة نسخة "محايدة" من القصة بناءاً على ما يوجد من معلومات مع التركيز على أن تكون الأخبار تحتوي على الحقائق الأساسية  لإزالة أي تحيز محتمل مع الأخذ بعين الاعتبار "الموثوقية"لكل مصدر مثل خبر بخصوص فيسبوك:

محايد: "فيس بوك يقوم بفحص الأشياء التي ترسلها على الماسنجر بحسب اعتراف مارك زوكربيرج"
إيجابي: " فيس بوك  يمسح المحتوى غير المناسب عن ماسنجر"
سلبي: "فيس بوك يعترف بالتجسس على الماسنجر ومسح الصور الخاصة والروابط "

حتى الصور المستخدمة مع  الأخبار تعكس أحياناً تحيز المحتوى فمثلاً مع الإيجابي نرى صورة للرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج وهو يبتسم ابتسامة عريضة في حين أن القصة "السلبية" تجعله يبدو وكأن كلبه قد مات.

رئيس التحرير والمؤسس المشارك ناثانييل بارلنج قال أن محررين من البشر يقومان بمراجعة الأخبار وكل قصة تنشر  لضمان أنك تقرأ شيء كتبه أحد الصحفيين الحقيقيين وليس تقنيات ذكاء اصطناعي مع ارسال تغذية راجعة لتحسين جودة الاخبار التي يتم نشرها مع مرور الوقت وهذا العنصر البشري يمكن أن يكون العيب الرئيسي للتقنية حيث يميل البشر في العادة إلى التحيز لذلك سيكون على بارلنج ومحرريه أن يكونو محايدين لأقصى حد ممكن لضمان الاحتفاظ بالنزاهة.
وقال بارلنج : جمعنا تمويل 1.8 مليون دولار كتمويل مبدئي من أشخاص يؤمنون بأهمية الوصول إلى الحقيقة.