النجاح الإخباري - تسعون يوما فقط مرت على الزواج، وسرعان ما نشبت بينهما الخلافات الأسرية،.

عروسان لم يمض على زواجهما ثلاثة أشهر نشبت بينهما الخلافات والسبب يعود إلإدمان العروس على شرب النسكافيه وتناولها أكثر من 20 كوبًا في اليوم،.

ورغم تدخل أقارب الأسرتين إلا أنهم فشلوا في احتواء الخلاف الأسري الذي وصل إلى مداه، وساهم في هدم الأسرة، وأقام الزوج دعوى طلاق ضد زوجته التي رفضت هي وأسرتها الطلاق بالطريقة الودية، وتمسكت بكل حقوقها المالية.


وقال الزوج "عاصم.ك" 33 سنة في دعواه أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة، إنّ إدمان زوجته لـ" شرب النسكافيه" أصابها بالعصبية المفرطة، وجعلها لا تحسن التعامل مع زوجها، بل وصل بها الأمر إلى إهانته، والتحدث معه بعصبية مفرطة وبصوت عالٍ أمام أسرته وأصدقائه.


وأضاف الزوج، أنّ زوجته لم تستجب لنصائحه طوال تلك المدة، كما أنه طالبها بالتقليل من تناول النسكافيه أو الامتناع عن شرابه، لكنها رفضت وقالت له: "مش هنفّذ كلامك لو كان آخر يوم في زواجنا".


وتحدّث الزوج عن قصة زواجه من "ناريمان" قائلًا: إنه تزوجها إرضاءً لوالدته كونها ابنة جيرانهم، دون العلم بطباعها، ولاحظ مع مرور الوقت حبّها الشديد للنسكافيه، "فاكرة نفسها في كافيه، وكل 5 دقائق كوباية نسكافيه، بقِت مدمنة".

 وقرر الزوج إنهاء الحياة الزوجية، حينما دار بينهما شجار لتناولها النسكافيه رغم تحذيره المتكرر لها، فأصابت نفسها بـ"سكين" ووجهت إليه إهانة أمام أصدقائه، ومن ثم هربت لمنزل والدها لتشتكي إليه، إلّا أنه في هذه اللحظة قرر الابتعاد عنها نهائيًّا، دون إعطائها أيّ حقوق من خلال رفع دعوى تطليق ضرر أمام محكمة الأسرة، وأنه سيمتثل لحكم المحكمة فقط.