النجاح الإخباري -   هل تعلمين أن نومك يكشف بعض أسرار شخصيتك وتفكيرك، وطريقة تعاملك مع الحياة ومع الآخرين فما هي هذه الوضعيات وما هي التفسيرات التي تعطيها الدراسة لكل وضعية، وعلى الأخص العلاقة بين وضعية النوم وأسرار الشخصية. 

الصاق الركبتين إذا كنت لا تغفو دون الالتصاق ركبتيك ببطنك، فأنت شخص هادئ وموثوق به. و ليس من السهل أن يسيء لك، و لا يخاف من المستقبل يستطيع ضبط حياته دون الخوف من التغييرات.

إذا كنت تنام بشكل الجنين، فأنت تشعر بالحاجة إلى أن تكون محمي وتحاول أن تقطع نفسك عن المشاكل التي تواجهها في العالم من حولك.

والمخرج المثالي لتتخلص من الحالة المرتبطة بالخوف هي مواهبك وإمكاناتك مثل رسم الصور، وتعلم الرقص، أو الكتابة.

  إذا كنت تنام على بطنك مع إبقاء ذراعيك وساقيك خارجياً، فأنت زعيم.أ نت متهور وتأخذ زمام المبادرة، في كل من حياتك الشخصية والمهنية. أنت على الأرجح تفضل أن تخطط كل شيء مقدما ولست من محبي المفاجآت. وحس المثابرة والشعور بالمسؤولية تساعدك على تحقيق نجاح كبير.

إذا كنت تنام على ظهرك، فأنت على الأرجح الشخص الإيجابي الذي يحب الحياة. وشخص يعمل بعناد مستمر، ولكن بطريقة عقلانية،وغالباًَ الناس الذين ينامون في هذه الوضعية يكونون شخصيات قوية جدا.

إذا كنت تنام مستلقيا على ظهرك مع ذراعيك على جانبيك فأنت شخص يعرف ما هي أهدافه في الحياة، ويسعى لتحقيقها. وصارم ومطالب.

إذا كنت تنام مع رفع ساق واحدة، فأنت لديك شخصية لا يمكن التنبؤ بها والتي غالبا ما تتوجه إلى جميع أنواع المغامرات، في حين مزاجك يمكن أن يتغير بسرعة ويمكن أن يكون مربكا بالنسبة لأولئك من حولك و تجد صعوبة في أن تكون تكون حاسماً في ظل تواجد خيارات . على العموم في العمل وفي الحياة بشكل عام، لديك تفضيل للاستقرار والسلام والهدوء، والدقة.

وإذا كنت تنام في مواقف مختلفة بدلا من واحدة، ثم وهذا هو علامة على أن لديك شخصية متعددة الأوجه حتى لا أنت نفسك نفهم تماما حتى الان.