نهاد الطويل - النجاح الإخباري - 1. إلانفتاح على ثقافات جديدة

تعلم اللغة يساعدك على تثقيفك لغويا خلافا لما اعتد عليه. سواء كان ذلك في الابحار في الاعمال الشعرية الاكثر شهرة أو تشرب اللغة من المحيطين بك كما أن معرفة جزءا من اللهجة المحلية سيمنحك رؤيا عميقة عن البلد الذي سوف تزورها. إذا كنت ممن يتحدث اللغة الانجليزية

https://www.babbel.com/magazine/static/img/en/7reasons_2.gif

2. رتب ما تريد أن تناوله

بالتأكيد، يمكنك ان تشير الى ما تريد في في القائمة مع ابتسامة بخجل بينما النادل يقرأ ما تريد، ولكن قدرتك على على طلب ما كنت ترغب في تناول الطعام أو حتى سؤالك عن توصية سيمنع الارتباك، وتحويل طلب الوجبة الخاص بك في تجربة لا تنسى.

https://www.babbel.com/magazine/static/img/en/7reasons_3.gif

3.ليس عليك ان تكون طليق في اللغة

وهناك الكثير من الناس أن تسحقهم فكرة إتقان لغة جديدة لقضاء رحلة ممتعة. لا تضغط على نفسك! ل ليس عليك أن تناقش الاخرين بطريقة فلسفية كل ما تحتاجه أن تقول"عفوا، أنا لا أتكلم الإيطالية،" يمكن أن يكون عونا كبيرا! والسكان المحليون سيقدرون الجهد الذي تبذله في الحديث معهم بلغتهم الخاصة ، بغض النظر عن مقدار ما تعرفه من مفردات ..

https://www.babbel.com/magazine/static/img/en/7reasons_4.gif

 

4. التقط الاشياء بسهولة

السفر يمكن أن يكون بالفعل كابوسا، لذلك أي شيء لالشحوم العجلات عندما كنت في الخارج ومن المؤكد أن تؤتي ثمارها. لأنها لا تأخذ الكثير في الانتهاء من بعض أساسيات لغة من شأنها أن توفر لك الوقت والمال على الإجازات التي هي كلها وجيزة جدا وجميع مكلفة للغاية بالفعل! بالإضافة إلى أنك لن تضطر للذهاب حول مطالبة الجميع عن الاتجاهات مثل أبير السياحية.

https://www.babbel.com/magazine/static/img/en/7reasons_1.gif

5. البحث عن اتصالات غير متوقعة

في السفر ستقول الكثير عن نفسك كمسافر إذا كنتأخذت الوقت لتعلم العبارات الجديدة في اللغة الأجنبية، بمعنى أنك سترغب للاستكشاف والتعلم، و ليس فقط لالتقاط الصور ووضع علامة العناصر. السفر هو كل شيء عن تجاربك والأشخاص الذين تلتقيهم. وليس أفضل طريقة للقيام بذلك الا بتعلم لغة جديدة.

6. انها متعة!

إذا كان ت واجهتك للسفر قريبة من ثقافة بلدك ستجد نفسك جزءا من نسيجها اللغوي و ستجد نفسك قادرا على ترديد بعض المفردات المتدوالة .السفر لا يقتصر فقط على دراسة الثقافات الأخرى و لكنها نافذة لاكتشاف ذاتك .

https://www.babbel.com/magazine/static/img/en/7reasons_7.gif

7. انها ليست صعبة كما تظن

لا تعذب نفسك مع الكتب المدرسية، والفصول الدراسية، أو أشرطة الخرقاء والأقراص المدمجة. و ليس عليك أن تكون متعدد اللغات بين عشية وضحاها. كل ما عليك أن تأخذ الخطوة الأولى وتدع نفسك تغوص في نهر اللغة !

(ترجمة ريما سروج)