النجاح الإخباري - الجلسرين يناسب كل انواع البشره وخصوصا البشره الدهنيه ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على فوائد الجلسرين للبشره بصفه عامه و البشره الدهنيه بصفه خاصه.

من اهم فوائد الجلسرين للبشرة هو انه مضاد للشيخوخة ان هذه الخاصيه من شانها ان تثير اهتمام الجميع بشان الجلسرين . فالجلسرين او الجليسيرول هو مكون رئيسى فى منتجات المضاده للشيخوخه وذلك بفضل خواصه المرطبه. ان نقص الترطيب قد يؤثر على النشاط البروتينى فى البشره وبالتالى يؤدى الى تقشر البشره و تسريع عمليه شيخوخه البشره. ويعمل على الجلسرين على جذب الرطوبه من البيئه و زياده رطوبه البشره وهذا من شانه ان يقلل من عمليه شيخوخه البشره.

يعتبر الجلسرين من المواد التى يمكن استخدامها لتوحيد لون البشره الدهنيه وبالتالى فانه يساعد على توحيد لون البشره مع الابقاء على ترطيبها بدون تحفيز اى انتاج زائد للزهم.

يقوم الجلسيرن بجذب الماء من الهواء و يقلل من فقدان البشره للماء نتيجه للتبخر بفعل حراره الجو من اجل الحفاظ على توازن الماء داخل البشره.

ان البشره الجافه نتيجه نقص فى ترطيب البشره او نتيجه الجو الجاف يمكن ان تفقد مساميه الجلد. ولكن وضع الجلسرين قد يعالج تلك المشكله وبالتالى يحافظ على مستويات امتصاص البشره.

ان وضع الجلسرين على الوجه يساعد على اعطائك بشره اكثر نعومه بدون ان يجعلها ذات ملمس دهنى او لزق. ان الجلسرين من المواد المرطبه ويعمل على جذب الترطيب من البيئه و يساعد على الحفاظ على البشره رطبه و ناعمه.