النجاح الإخباري - كلاسيكيّ، أنيق، يتلاءم مع إطلالاتكِ المختلفة… صفات ميّزت مناكير فرنسي لسنوات طويلة! عادة، يكون هذا الشكل من المناكير عبارة عن خط رفيع أبيض، وقد تكونين من النساء اللواتي يطبقنه بهذه الطريقة أيضاً. لكن مع مرور الوقت ومع بروز صيحات مختلفة ومتجدّدة، أخذ مناكير فرنسي منحى آخر، ليتم اسبتدال الفرنش التقليدي بمناكير فرنسي ملوّن! 

هذا الموديل من مناكير فرنسي، يتماشى مع التصاميم الكاجوال والأسلوب المشاكس بشكل خاص. طبعاً، هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ اعتماده في السهرات والمناسبات، لكن شرط أن تختاري اللون المناسب مثل الأسود أو الألوان الزاهية الهادئة. 

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء ولا تخشين المجازفة، ما رأيكِ أن تختاري مناكير أظافر بألوان مختلفة لكلّ إصبع. أمّا إذا كنتِ من محبات الألوان المعدنية، ننصحكِ بتطبيق مناكير فرنسي باللون الأخضر المائل إلى الأزرق المعدني. إن كنتِ تفضّلين تدرجات الباستيل، فلا تتردّدي أبداً في اللجوء إلى مناكير فرنسي باللون الزهري أم البرتقالي الحيادي. ننصحكِ بتجربة مناكير فرنسي باللون الأحمر لجرعة من الجاذبية! ما رأيكِ أن تستخدمي اللون الأبيض مع الأسود، لتحصلي على مناكير فرنسي مميز. 

 إن كنتِ تريدين تطبيق مناكير فرنسي ملون في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالون التجميل، سنسهّل عليكِ المهمة ونطلعكِ على الخطوات اللازمة التي ستساعدكِ في تحقيق الهدف: 

خطوات تطبيق مناكير فرنسي ملون في المنزل
نظّفي أظافركِ بواسطة قطنة مغمّسة بسائلٍ لتنظيف الأظافر. 
استخدمي أوراقاً لاصقة خاصة بطلاء مناكير فرنسي وضعيها على الطرف الخارجي من الظفر بطريقة متوازنة.
طبقي مناكير فرنسي باللون الذي تريدينه وادخليه قليلاً نحو الأطراف.
أضيفي اللمعان إلى أظافركِ بوضع طبقة من الـ Top Coat.