النجاح الإخباري - أحياناً خطوة بسيطة في اعتماد ماكياج العيون تقلب إطلالتك رأساً على عقب ومنها 

-الإستعانة باللون الأبيض القوي: احذري من اعتماد ظلال العيون باللون الأبيض الفاتح، فهو يسلّط الضوء بشكل واضح على تجاعيد الوجه هذا غير أنه يبديه متعباً وباهت اللون. من هذا المنطلق، تنصحك ياسمينة باستبدال الظلال الأبيض بالتدرجات الترابية القريبة من لون العين والبشرة.-

-الإستعانة بالتركيبات اللامعة : إبقي قدر الإمكان بعيدة عن الإستعانة بتركيبة الظّلال اللامعة، فهي أيضاً تسلّط الضوء أكثر على جفون العين المترهلة وتبرز التجاعيد والخطوط الرّفيعة. لذلك تنصحك ياسمينة بالبقاء على التركيبة الماتية واعتماد تلك اللامعة فقط عند زاوية العين الداخلية أو تحت خط الحاجب.

-اعتماد الظّلال بخط عريض تحت جفن العين السفلي: تعتبر بشرة تحت العين حساسة جداً، لذلك تظهر عليها علامات التعب والتجاعيد الرفيعة عن عمر مبكر. من هذا المنطلق، لا بدّ من اختيار خطوات الماكياج التي تزيدها جمالاً، والإمتناع عن تطبيق خطوط ظلال العيون العريضة تحت العين، والإكتفاء فقط باعتماد القليل من الماسكارا لتحديد الجفن.

-اعتماد اللون الداكن قريباً من زاوية العين: ل تقترفي هذا الخطأ يوماً، فهو لا يكتفي فقط بإظهار تجاعيد العين بل يخفي جمالها ويحرمها من التألق والإشراق أيضاً. لذلك، لا تطبّقي الظلال الداكنة بالقرب من زاوية العين بل إبقيها فارغة لتطبيق الـ Highlighter .