النجاح الإخباري - تعرفي على أسوا 3 عادات ماكياج تقترفها أغلب النساء واكتشفي الحلول البديلة لتبقي متألقة دائماً بإطلالة مثالية.

تطبيق الكونسيلر يومياً من دون حماية: نسبة عالية جداً من النساء يطبّقن الكونسيلر لإضافة الإِشراق الى إطلالتهن ولإخفاء الهالات السوداء.لكن الخطأ الكبير الذي يحدث يكون في اعتماده يومياً من دون حماية بشرة العينين بكريم يحارب التجاعيد ويرطبها، فعملية اعتماد هذا المستحضر يتطلب تدليك هذه المنطقة بشدة لتوزيعه ما يسبب التجاعيد مع الوقت هذا غير أنه يسد المسام ويمنعها من التنفس ما يضر بها كثيراً في حال لم تكن مرطّبة.

النوم بالماسكارا: جيل الماسكارا الأسود يسدّ مسام جفن العين ويمنع تنفسها، لذلك فإن النوم به لعدة مرات يسبب في جفاف بصلة الشعيرات وبالتالي يؤدي الى تساقطها. لذلك،إن كنت من اللواتي يعتمدن هذا المستحضر يومياً بتنظيفه جيداً قبل النوم ليس فقط بمزيل الماكياج بل أيضاً بزيت الخروع الطّبيعي الذي يفكك بقايا الماسكارا الجافة ليزيلها وينمي الرّموش في الوقت عينه.

اعتماد مكبس الرّموش بعد تطبيق الماسكارا: تعتبر هذه العادة من أخطر الخطوات التي قد تسبب في خسارة الرّموش وعدم نموّها من جديد. وذلك لأن كبس الشعيرات المليئة بالماسكارا الجافة قد يعرّضها للتكسر بشكل مفاجئ. تنصحك ياسمينة بتطبيق المكبس عند الحاجة قبل اعتماد الماسكارا.