النجاح الإخباري - لذلك تعرّفي على أخطاء الماكياج المسؤولة عن إبراز هذه المسام واكتشفي البديل لتحافظي على إطلالة  متألقةو جميلة لا شائبة فيها.

-عدم استخدام البرايم المناسب لإخفاء حجم المسام:  إنَّ البرايمر خطوة جوهرية يجب أن لا تتجاوزيها ولا تتخلي عن مرطّب البشرة فهو يساعد على تعديل نسبة الإفرازات الدّهنية ما يبقي المسام غير ظاهرة. تنصحك ياسمينة أيضاً بالاستعانة بالبرايمر الخاص بهذه المشكلة واعتماده بعد الترطيب فهو يحتوي  على مواد تملأ المسام لتمنحك بشرة نضرة وناعمة.

-  الإفراط في تطبيق البودرة: إنّ اعتماد البودرة خطوة أساسية لتثبيت الماكياج ومنع الإفرازات الدهنية التي تبرز المسام، إلا أنَّ الإفراض في اعتماده يؤدي إلى إفساد الإطلالة، فكثرة البودرة تمتّص المواد الرّطبة التي تملأ المسام فتجففها لتظهر فراغها نحو الخارج.

-  تطبيق كريم الأساس باليد: فئة كبيرة جداً من النساء تطبق كريم الأساس بيديها، لكن هذه الطّريقة تمنع وصول كمية التركيبة اللازمة لأعماق المسام ما يبقيها بارزة، لذلك تنصحك ياسمينة بتربيت الكريم بإسفنجة الـ "Beauty Blender" والتشديد على منطقة المسام لإخفاء مظهرها بأسلوب مثالي.

وأخيراً تنصحك بالاحتفاظ بمناديل مجففة للماكياج في حقيبة يدك، من أجل تمريرها بين الوقت والآخر لامتصاص إفرازات الزيوت التي تفسد التغطية وتبرز حجم المسام.