النجاح الإخباري -   صيحة المكياج هذه السنة تصب في خانة إطلالة العيون الناعمة والشفاه الصاخبة وصيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة لربيع وصيف 20177. إن كنتِ من صاحبات  الشخصية الجريئة التي تبحث دائماً عن الإطلالة العصرية والمتميزة فلا بدّ هذا الصيف من اقتناء الألوان التالية:

لون أحمر رماني

 استعيني بلون أحمر الشفاه الرمّاني (المائل إلى الزّهري) هذا الصيف، واختاريه بتركيبة ماتية. طبّقيه على شفتيكِ واكتفي لمكياج العيون بالقليل من خافي العيوب والماسكارا. يمكنك أيضاً اعتماد أحمر الخدود الزّهري على تفاحات الخدود فقط لتنطلقي بإطلالة عصرية، ناعمة ومفعمة بالحيويّة.

لون برتقالي صاخب

يبدو أن اللون البرتقالي يجتاح هذا الصيف موضة الملابس وصبغات الشعر والمكياج معاً. ما رأيك مثلاً، ولا سيما إن كنتِ من صاحبات الشخصية الجريئة والمتجدّدة، أن تختاريه كلون يميّز إطلالة شفتيكِ؟ اعتمديه بالتركيبة التي تريدينها الى جانب أحمر الخدود المشمشي والقليل من الماسكارا وتألقي بإطلالة مثالية لهذا الصيف.

اللونان الأحمر والزهري في إطلالة واحدة

 ما رأيك باعتماد اللونين الأحمر الرمّاني والزهري الفاتح معاً؟ تُعدّ هذه الإطلالة غريبة فعلاً لكنها رائجة وتُطبّق من خلال اعتماد كلّ لون على شفة من الفم. إن كنت تملكين الجرأة الكافية، طبّقي هذه الطريقة وانطلقي بثقة إلى خوض مغامراتك الصيفيّة.

اللون الزهري المائل إلى الترابي 

لا يخفت نجم هذا اللون أبداً، لكنه يطلّ بتدرّجات مختلفة من سنة لأخرى ليناسب شتى صيحات الموضة العالمية. فما رأيك هذا الصيف بأن تختاري هذا التدرّج الصاخب من ألوان الزهري المائل نحو الترابي، وتعتمديه الى جانبمكياج عيون مشرق وناعم جداً.