النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم حملة مداهمات في محافظات الضفة اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال  اليوم  شابا من بيت ساحور شرق بيت لحم.

وأفاد شهود عيان،  بأن قوات الاحتلال اعتقلت عبد الرحمن شعيبات، بعد أن داهمت منزله في منطقة واد أبو سعدى في بيت ساحور وفتشته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الأسير محمد طلب المصري في قرية الشواورة شرق بيت لحم.

ومن طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من ضواحي مدينة طولكرم ومخيمها.

وذكر مكتب نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت يحيى صادق القاروط (21 عاما) من ضاحية اكتابا شرق طولكرم، وأوس محمد خضر حصري (22 عاما) من ضاحية ذنابة شرق المدينة، ومنجد محمد عبد الله رضوان (22 عاما) من مخيم طولكرم، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

ومن رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابين من قرية عارورة شمال غرب المدينة.

وأفاد شهود عيان ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أيسر نعيم سليمان عاروري (20 عاما)، وأيمن العطشان (22 عاما)، وهما طالبان في جامعة بيرزيت، بعد ان داهمت منزليهما.

ومن الخليل اعتقلت قوات الاحتلال ثمانية مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت عصام حسن الزهور، ومصطفى أحمد العصافرة، ومعن عرفات العطاونة، من بلدة بيت كاحل، وأحمد محمد أبو ريا، وشقيقه ايهاب، من مخيم العروب، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وأشار الناشط الاعلامي محمد عوض، إلى أن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت امر شمال الخليل، واعتقلت الاسير المحرر بلال عبد الرحمن اسماعيل عوض (19 عاما)، وكفاح احمد علي ابو عياش (37 عاما)، ومحمد سامي علي ابو عياش (25 عاما).

كما اقتحمت قوات الاحتلال مناطق ثغرة الشبك، وعرق اللتون شرق وشمال بيت امر، وداهمت عدة منازل وفتشت الاراضي المجاورة لها واستولت على أجهزة هواتف خلوية.

ومن قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال، اقتحمت بلدة عزون شرق قلقيلية واعتقلت كل من: سعد تيسير منصور (25 عاما)، وزيد فتحي رضوان (19 عاما)، واياد احمد شبيطة (18 عانما)، ويحيى رشيد رضوان (18 عاما)، ومن بلدة كفر ثلث اعتقلت ادهم رفيق شواهنة (35 عاما).