النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم الثلاثاء حملة مداهمات في محافظات الضفة اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، الشابين محمد جمال صباريني (26 عاما) من ضاحية ذنابة شرق طولكرم، وصامد عامر أحمد عمر (18عاما) من محافظة طولكرم.

وافاد شهود عيان،  أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين  من بلدة فرعون جنوبا، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

 ومن الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء 12 مواطنا من محافظة الخليل بينهم فتاة وعضو إقليم "فتح" وسط الخليل.

وأفاد شهود عيان،  بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت عضو إقليم وسط الخليل المحرر سامح أبو سنينة، والشقيقين وسيم ووسام عبد الحفيظ الجمل، ووسيم زيدان الجمل، وحسام أبو حسين، والشقيقين اسلام ووسيم كاظم الزير، وحسين علي أبو حسين.

ومن بلدة بيت امر اعتقلت قوات الاحتلال الطالبة في جامعة بوليتكنك فلسطين لين عاكف عوض، ومن بلدة دورا اعتقلت تامر ماجد شديد ومعتصم زياد الرجوب، ومن بلدة ترقوميا اعتقلت محمد سعدي أبو دبوس، واقتادتهم عقب تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها الى جهة غير معلومة.

كما فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في المحافظة عرف من أصحابها، وليد الجمل، وصلاح أبو حديد، وخليل وأنور أبو حسين، وأبو عدنان أبو عيشة، ومحمود أبو ذريع، وخالد الرجوب، وجواد أبو عيشة، ونصبت حواجز عسكرية في عدة أحياء من مدينة الخليل.

 وعلى مداخل بلدتي سعير، وحلحول، ومخيم الفوار، وأعاقت حركة المواطنين وفتشت مركباتهم، ودققت بطاقاتهم الشخصية.

ومن القدس اعتقلت قوات الاحتلال فجراً، طالبا جامعيا من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وأفاد شهود عيان، بأنه جرى اعتقال الشاب عدي اللوزي بعد مداهمة منزله في المخيم وتفتيشه.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شابين من القدس المحتلة.

وقال شهود عيان: إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين خالد شريف، وعباده نجيب، من سكان البلدة القديمة في القدس، أثناء تواجدهما داخل صحن قبة الصخرة المشرفة.

وأوضح الشهود، أن شرطة الاحتلال اعتقلت الشابين لحظة اقتحام مجموعات متطرفة يهودية باحات المسجد الاقصى المبارك في الفترة الصباحية من بينهم المتطرف يهودا غليك.

ومن نابلس اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم ، أربعة مواطنين شرق مدينة نابلس.

وأفاد شهود عيان ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية في المدينة، واعتقلت المواطنين مراد حميدان، وأبو علي الشوا من مخيم بلاطة، والشاب حسين ابراهيم اشتيوي من مخيم عسكر القديم، والشاب زهير دويكات من بلاطة البلد، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

ومن جنين اعتقلت قوات الاحتلال فجرا الأسير المحرر جبريل محمد عبد الرحمن الزبيدي، عقب مداهمة منزله في مخيم جنين.

وكان الزبيدي قد أمضى 12 عاماً داخل سجون الإحتلال.