النجاح الإخباري -  نفذ المجلس الأعلى للمرور، وبالتعاون مع فرقة متطوعي الدفاع المدني في مخيم الجلزون، قبيل الإفطار الأول من شهر رمضان المبارك، أنشطة للتخفيف عن الصائمين في الطرقات الرئيسية لمدينتي رام الله والبيرة، وذلك بالتزامن مع فرق المجلس في كافة المحافظات.

تأتي هذه الأنشطة ضمن الأسبوع العربي للمرور الذي يمتد من 4 لغاية 10 أيار من كل عام، تحت شعار "القيادة الآمنة تضمن سلامتك وسلامة الآخرين"، والتي اشتملت على تنظيم الحركة المرورية للتخفيف على المواطنين، بالإضافة لتوزيع ملصقات توعوية بالسلامة المرورية، وتوزيع المياه والتمر للمسافرين.

وأشار مهدي حمدان من المجلس الأعلى للمرور، الى أن المتطوعين الذين توجهوا بالتهنئة للمسافرين بمناسبة الشهر الفضيل، قاموا بعمل مشترك لضمان السلامة المرورية، بالإضافة للسلامة الاجتماعية التي تساهم بشكل كبير في الاستقرار المروري، بعد أن قاموا بتخفيف أعباء السفر عليهم، خاصة في هذه الأيام الحارة وبداية شهر الصوم.

وثمن حمدان هذه الجهود التطوعية العظيمة من الشبان، بالإضافة لدور مركبات السلامة على الطرق وقوات الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على الأمن والأمان.

يذكر أن هذه الفعالية تأتي في إطار العديد من الفعاليات التي تحقق أهداف الأسبوع العربي للمرور، ومعالجة السلوكيات المرورية الخاطئة، وتعزيز الجوانب الإيجابية لدى سائقي المركبات، وتوعية أفراد المجتمع من مخاطر الحوادث المرورية.