نابلس - النجاح الإخباري - لا تزال قوات الاحتلال تشن حملة مداهمات واعتداءات على المواطنين في مختلف محافظات الضفة، حيث  اغلقت قوات الاحتلال عدداً من الحواجز بين المدن في الضفة والقدس المحتلة.

نابلس 

هاجم مستوطنون مساء اليوم السبت،  على مركبات المواطنين على حاجز زعترة جنوب نابلس، وافاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس لـ"النجاح" ان المستوطنين يرشقون سيارات المواطنين بالحجارة، اضافة الى تواجدهم على طريق نابلس طولكرم بالقرب من مصنع الطنيب، ما ادى الى اغلاق حاجز عناب شرق طولكرم.

هذا وافادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اغلقت حاجز بيت فوريك شرق نابلس، في كلا الاتجاهين، بسبب تواجد المستوطنين.

القدس

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة بحجة رشق الحجارة على الحاجز، كما واندلعت مواجهات على الحاجز بين الشبان وقوات الاحتلال.

وأفادت مصادر محلية،  بان أزمة خانقة تشهدها منطقة قلنديا وكفر عقب جراء اغلاق الحاجز بالتزامن مع تشديد الإجراءات على حاجز جبع القريب من قلنديا.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اوقفت سير المركبات الفلسطينية، كما منعوا دخول وخروج المواطنين من الحاجز، مدّعين تعرّضهم للرشق بالحجارة من قبل شبان فلسطينيين.

رام الله

 نصبت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم السبت، حاجزا على شارع البيرة الجلزون بالقرب من مدارس الجلزون، وقامت بتركيب بوابة حديدية بهدف إغلاق الشارع.

واحتجزت قوات الاحتلال عشرات المركبات، وصادر الجنود مفاتيح المركبات من سائقيها واحتجزتم بداخلها.

وتسعى سلطات الاحتلال الى نصب بوابة حديدية تستطيع من خلالها اغلاق الشارع متى ارادت. وفق ما صرح به الاهالي.

طولكرم 

اغلقت قوات الاحتلال حاجز عناب شرق مدينة طولكرم مساء اليوم السبت.

وافادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اغلقت الحاجز في كلا الاتجاهين، ومنعت مركبات المواطنين من المرور ما ادى الى ازمة مرورية خانقة. 

الخليل

نصبت قوات الاحتلال  حاجزا عسكريا في شارع الشلالة وسط مدينة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في هوياتهم، ما تسبب بعرقلة تحركاتهم على الطريق المؤدي الى البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف.