النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الاحد حملة اعتقالات خلال اقتحامها لمناطق مختلفة في الضفة.

طولكرم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ثلاثة شبان من مخيم نور شمس، شرق طولكرم.

وذكر شهود عيان، أن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت المخيم الساعة الثانية فجرا وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع، قبل أن تداهم عددا من منازل المواطنين وتعتقل كلا من: هيثم مرعي، ومحمد فحماوي، ومحمد أحمد فودة.

قلقيلية 

اعتقلت قوات الاحتلال نظام نصر خدرج بعد اقتحامها للمدينة فجر اليوم.

رام الله 

اعتقلت قوات الاحتلال انور منير ابو عليا، كما واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد اقتحامها قرية عارورة شمال غرب رام الله وسلمت بلاغات استدعاء لشبان في قرية مزارع النوباني.

بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أربعة شبان من مدينة بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت: خليل جمال الهريمي (22 عاما)، من منطقة وادي معالي وسط بيت لحم، ورمزي محمد الهريمي (22 عاما)، ومحمود عمار شويكي (21 عاما )، وكلاهما من شارع الصف وسط المدينة، وحسين اشرف كوازبه (22 عاما)، من ساحة المنارة في المدينة، بعد أن داهمت  منازل ذويهم وفتشتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن قوات الاحتلال سلمت الشاب مهدي ياسر عبيات (22 عاما) ، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون"، بعد أن داهمت منزل والده في منطقة العبيات، وفتشته.

الخليل

سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين بلاغات لمراجعة مخابراتها، وفتشت منزلي أسيرين في سجون الاحتلال خلال اقتحامها بلدة حلحول شمال الخليل بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية،  إن قوات الاحتلال سلمت الأسيرين المحررين ممدوح أبو عصبة، وأيمن جبارات، بلاغات لمراجعة مخابراتها، كما اقتحمت منزلي الأسيرين محمد خليل البو، وإياد باجس البو، وعبثت بمحتوياتهما.