النجاح الإخباري -  شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في مختلف محافظات الضفة واعتقلت 12 مواطناً.

نابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 6 مواطنين من محافظة نابلس.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عبد الرحمن عكوبة، وفراس الزبيدي، ومهدي الكعبي، وبشار المصري، ومحمد جبارة، وأحمد نصار، بعد دهم منازل ذويهم.

القدس

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم 6 مواطنين على الأقل، من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبين الجامعيين أسامة سيد أحمد، وخليل كنعان، بعد دهم سكنهما في حي الصوانة.

كما اعتقلت تلك القوات الشابين خليل كنعان، وأسامة سيد أحمد من السواحرة جنوب شرق القدس، ومحمد جمال أبو عيد من بلدة بدّو شمال غرب المدينة.

قلقيلية

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من مدينة قلقيلية، بعد أن داهمت منازل ذويهم وعبثت بمحتوياتها.

وذكر مصدر أمني أن المعتقلين، هم: صالح ذيب سعسع (16 عاما)، وإياد يحي يوسف زيد، والشاب مصعب الصفيري في العشرينيات من العمر.

بيت لحم

سلمت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، أربعة مواطنين، بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال سلمت كلا من: جهاد جمال ثوابته (24 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، وأحمد سليمان الشاعر (58 عاما)، وإسماعيل الشاعر (45 عاما)، ومحمد عيسى سلمان (49 عاما)، وجميعهم من بلدة تقوع شرقا، بلاغات لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون " جنوبا، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها.

وفي السياق ذاته  أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، طريقا زراعية في أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، دون سبب يذكر.