نابلس - النجاح الإخباري - ظهرت موضة الاطلالات أحادية اللون هذا العام بقوة، واعتمدت كثير من النجمات صيحات أنيقة تعتمد على نفس اللون من الرأس حتى أخمص القدمين، ويبدو أن هذه الصيحة ستستمر مع تغير طفيف في الألوان.
إذا كانت الألوان القوية مثل الأحمر، الأخضر، الفوشيه، والأصفر تصدرت صيحة الاطلالات أحداية اللون خلال الصيف، فيبدو أن لون الخريف والشتاء خرج من هذا الإطار ليذهب إلى لون أكثر استقراراَ وهو "البيج الكاكي".
وتواجدت صيحة البيج الكاكي بقوة على خشبة عروض أزياء خريف وشتاء 2018/2019 من خلال تصاميم متنوعة شملت معاطف وتنانير وفساتين أيضاً، قدمتها كبريات علامات الأزياء في العالم، أمثال فندي Fendi، ماكس مارا Max Mara، سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، وتودز Tods.

وما إن ظهر الكاكي في عروض الأزياء حتى باركته كثير من النجمات وأصبح بين ليلة وضحاها لوناً رائجاً حتى أنه لُقب بالأسود الجديد، دلالة على مدى تقبله، ويعود هذا الرواج -المحتمل أن يتضاعف خلال الخريف- إلى أن الكاكي يزين دائماً تصاميم عملية وأنيقة لا يمكن الخلاف عليها.

ويعد الكاكي من الاختيارت المفضلة لدى مدونات الموضة، لا سيما وأنه يزين اطلالات عملية وأنيقة، فاعتمدت كل من دانه الطويرش وديما الأسدي نفس  الفستان الكاكي ونسقته كلاً منهما على طريقتها، ففي حين أضافت دانه لمسة أنوثة بحزام عريض، اختارت ديما أن تنسق الفستان العصري حذاء بكعب عالِ، أما المعطف الكاكي هو اختيار متكرر لمدونات الموضة المحجبات مثل سهى طه ودلال الدب، ولا مانع من تنسيقه مع بنطلون أو مع فستان بسيط ليكون الكاكي هو محور ارتكاز الأناقة.