وكالات - النجاح الإخباري - تقدم قناة "الحرة" برنامجا جديدا من صميم واقع العرب- الأميركيين بعنوان "قصتي".  البرنامج الأسبوعي الذي أنتجته "الحرة" يروي "الحلم الأميركي" على ألسنة مهاجرين عرب تركوا أوطانهم، عبروا الأطلسي وواجهوا تحديات جمة في سبيل تحقيقه. يسلط البرنامج الضوء على هذه الفئة التي فرت من منطقتها المضطربة إلى بلد جديد فتح أبوابه للمهاجرين ومنحهم فرصا لا محدودة.

السفير ألبرتو فرنانديز، رئيس "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" التي تتولى إدارة قناة "الحرة" قال: "يقدم هذا البرنامج فكرة عميقة عن الولايات المتحدة والشعب الأميركي ويظهرشجاعة المهاجرين الذين قصدوا أميركا ساعين لحياة أفضل في بلد حر بكل معنى الكلمة".  وأضاف فرنانديز:" يختصر برنامج "قصتي" الحياة الأميركية بعظمتها وواقعيتها بأسلوب سردي، ممتع وشيق".

البرنامج مؤلف من 11 حلقه ويعرض النجاحات التي حققها عرب-أميركيون في مجالات الأعمال، الفنون، العلوم، الإعلام وغيرها. يبدأ بثه الإثنين في السادس والعشرين من آب/أغسطس الحالي، الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش.

تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارتها، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من الوكالة الأميركية للإعلام الدولي USAGM وهي وكالة فيدرالية مستقلة.