النجاح الإخباري - إنه فيتامين E!

ينتجه جسمك بصورة طبيعية، وتجدينه في العديد من الأطعمة مثل الأفوكادو، والبطاطا الحلوة، وزيت الزيتون؛ وستجدينه كذلك في العديد من منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة. ولكن هل فكرت في استخدامه في صورته الطبيعية، سواء بصورة مباشرة على البشرة أو من خلال خلطه في مستحضراتك التي تتطبّقينها في روتينك الجمالي؟

ستحصدين فوائد جمّة من استخدام فيتامين E في روتينك الجمالي بصورة منتظمة، لأنه مضاد أكسدة طبيعي، يقاوم ويعالج الآثار المترتبة على التعرّض للأشعة الضارة للشمس، والعناصر المسيئة التي تتكوّن في البشرة وتسبّب أغلب المشاكل التي قد تقلقك، مثل التجاعيد بأنواعها، والبقع الداكنة، كما يعزز مقاومة البشرة لسرطان الجلد.

زيت فيتامين E في صورته الأصلية يمكنه أن يعمل على تخفيف وتلاشي البقع الداكنة، ويهدئ من التهابات البشرة، ويعمل مرطّباً ممتد المفعول للبشرة، وأيضاً درع حماية ووقاية خارجياً للبشرة.

استخدامك زيت فيتامين E أو هـ، يعزّز من مقاومة بشرتك لأشعة الشمس الضارة والتخلّص من آثارها بسرعة، ويعزز من مرونة وليونة البشرة، ويرفع من مستويات ترطيبها، ويمكنك استخدامه كطبقة أساسية تحت مستحضر الحماية من الشمس المفضّل لك.

استخدميه مخفّفاً لحماية بشرتك نهاراً، وفي صورته الأصلية مساءً لترطيب عميق وممتد المفعول. جرّبي أيضاً مزجه مع فيتامين C أو جـ لمزيد من الوقاية والحماية، والحصول على منافع تفتيح طبيعية لبشرتك.

ولكن إن كنت تعانين من البثور وحب الشباب، فتجنّبي استخدامه، لأنه قد يزيد من ظهور البثور على بشرتك، أو يسبب الحكة والتقشّر.