النجاح الإخباري - توقعات الابراج، لليوم الاثنين، مع الفلكية ربى عواد:

برج الحمل: من الايام المميزة خلال الشهر فالقمر يدعمك في برج شقيق. هناك رغبة في التمتع بحرية وتجارب جديدة لكن الالتزامات التي تظهر فجأة قد تمنعك من الاستمتاع الكامل بوقتك. حاول ان توازن اليوم بين مسؤولياتك وبين حياتك الخاصة.

برج الثور: لديك القدرة الكاملة اليوم لوضع المُعيقات خلفك ولصنع سلام مع الماضي. هو وقت رائع للتسامح، تكون المُحادثات اعمق اليوم وتجلب لك الحلول. لدى البعض هناك فرص لانهاء امور قانونية عالقة شغلتك الايام الماضية.

برج الجوزاء: انت غير متأكد مما تريده بالفعل فالتردد غالب على سلوكك. هناك معاكسات اليوم فالقمر في البيت المقابل، لكنك تحاول امتصاص عصبيتك وارضاء من حولك جاهدا، هو ليس بالامر السهل بالنسبة لك يا عزيزي الجوزاء لكن حاول مُجاراة الامور.

برج السرطان: هناك اهتمام متزايد على التفاصيل اليوم وتستطيع أن ترى الاخطاء في كل مكان بطريقة اوضح الامر الذي يُسبب بعض العصبية وعدم الارتياح. قد تُفكر في تغيير في نظامك الغذائي هاذين اليومين والانتباه اكثر لصحتك.

برج الاسد: تشعر أن هناك تقدير من محيطك فتتلقى الاطراء والمديح. تجد الاخرين متعاونين معك وتنقلب الامور لمصلحتك. مزاجك جميل اليوم وانت في وضعية افضل من الايام السابقة. ترغب بالاستمتاع والاحتفال.

برج العذراء: القمر في قاع خريطتك اليوم يُشير الى انشغالات والتزامات عائلية، ايضا هناك فرص لاحراز تقدم واضح في علاقتك مع الشريك وتستطيع البدء من جديد. تفضل اليوم النشاطات العائلية وقد ترغب في قضاء وقت اكبر في المنزل.

برج الميزان: تتعامل مع بعض الفوضى والارتباك في ساعات الصباح، اتصالاتك كثيرة اليوم وتنشغل اكثر من المعتاد على جهازك الجوّال. هُناك من يسألك عن نصيحة فكلماتك مسموعة لذا حاول ان تنتقيها جيدا. في الفترة المسائية تُفكر في تغذية حياتك الاجتماعية والخروج مع الاصدقاء.

برج العقرب: تتوصل الى افكار جديدة وقد تكون رائعة، لكن لا تتعجل في الوصول الى نتيجة فهناك بعض المعلومات المفقودة. التغييرات في الخطط التي وضعتها والتأخيرات تسبب الاحباط لك لكنها تضعُك في اماكن جديدة ، حاول ان تُبقى عقلك وجدولك مفتوح لاستقبال كل جديد.

برج القوس: القمر لا يزال في برجك طوال اليوم، ترافقك طاقة ايجابية ونشاط تستطيع جلب الانظار بأفكارك واسلوبك، تجنب الافراط في التفكير وقم بالعمل فالنتائج اليوم لمصلحتك، اذا كان هناك ما يستدعى الاصلاح فهو يوم مناسب.

برج الجدي: حاول أن تكون معتدل في افكارك ولا تدع الوعود تُعكر صفو يومك. هو يوم مُناسب للراحة فتشعر بتعب وخمول اكثر من العادة، والبعض يعود لمسألة قديمة ويفتح ملفات الماضي.

برج الدلو: الضجة في عقلك واضحة هذه الايام من الافكار والامور التي تريد القيام بها، استعن بأصدقائك ومعارفك فستجد الحلول لديهم.  قد تٌفكر في رحلات قصيرة وتكون تنقلاتك اكثر هذه الايام.

برج الحوت: القمر في قمة خريطتك طوال اليوم يجعل العيون عليك اكثر لذلك انتبه من الاخطاء فهي ثمينة، كما تميل لاخذ امور على عاتقك اكثر مما يسمح لك وقتك وطاقتك، حاول ان تجد وقت اكبر للراحة.