نابلس - النجاح الإخباري - عبّر مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، عن سعادته بنجاح انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي جرت قبل عدة أيام، بالتزامن مع غزة والضفة والشتات، تعبيرا عن تمسك الأسرة الرياضية الفلسطينية بمنهج الوحدة الوطنية الداخلية.

وأضاف هنية أن الأسرة الرياضية تمثل نموذجا واضحا، يحتذى به من خلال تمسكها بالوحدة الوطنية منذ 13 عاما، من خلال الاتحادات الرياضية والفعاليات الرياضية الفلسطينية الموحدة، إضافة الى المجلس الأعلى للشباب والرياضة، المظلة الشرعية للرياضة الفلسطينية.

وقدم مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة التهنئة للواء جبريل الرجوب بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، متمنيا التوفيق له في المرحلة القادمة.

يشار إلى أن انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد جرت عبر الفيديو كونفرس، بمشاركة عدد من الشخصيات الرياضية المحلية والعربية والعالمية، أبرزهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الدولي للاعلام الرياضي، وأمين عام الاتحاد الأسيوي، إضافة لممثلين عن الرئاسة الفلسطينية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب.