النجاح الإخباري - من منطلق العناية بالبشرة بعيداً عن الكريمات الكيميائية، تعرفي على كيفية صنع غسول لتلك الحساسة في المنزل، اكتشفي مكوناته ابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ووجه نضر خال تماماً من الشوائب.

مكونات الخلطة وفوائدها

الزبادي: ينقي الزبادي البشرة ويتغلغل الى أعماقها ليخلّصها من الرواسب العالقة والمسببة للرؤوس السوداء والبقع الداكنة. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يرطّب الجلد أيضاً ويبيضه. اكتشفي افضل فوائد الزبادي للوجه

كريم مرطب الخاص بك: إضافة هذا المستحضر الى الخلطة يساهم في حماية بشرة وجهك الحساسة من الجفاف الذي يهدد جمالها دائماً.

بابونج: يعتبر من أهم وأفضل المكونات الطّبيعية المهدئة لتهيجات البشرة، هذا غير أنه يُستعمل دائماً كغسول منظف لأعماق مسام الوجه، ويعمل على منع ظهور الرّؤوس السوداء والحبوب.

حبوب العنب بقشرها وبذورها: يحتوي نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تحافظ على شباب البشرة، كما أنه يعمل على حمايتها من أشعة الشمس. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعتبر أيضاً منظّفاً لطيفاً للجلد، يخلّصه من خلاياه الميتة ومن رواسب الماكياج .

طريقة تطبيق الخلطة

ضعي في الخلاط، ملعقة صغيرة من الزبادي وأخرى من كريمك المرطّب. أضيفي بعدها 3 حبوب كبيرة من العنب الأبيض، وربع كوب من مياه البابونج المغلية. أخلطي المكونات جيداً حتى تصبح متجانسة واحتفظي بها في الثلاجة.

إستعملي هذا المزيج صباحاً، ومساء بعد إزالة الماكياج وتألقي ببشرة نضرة لا شائبة فيها.